• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مخالفات في الجامعة الاردنية .. الحلقة الاولى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-11-27
1193
مخالفات  في الجامعة الاردنية .. الحلقة الاولى

 من خلال مراجعة اعمال اللجنة ىالفنية المشكلة لدراسة العطاء رقم 26/2009  في الجامعة الاردنية تبين انها قد ارتكبت عدة مخالفات اثناء وبعد تقديم عروض الشركات المتقدمة .

وحسب وثائق  فان التجاوزات تمثلت فيما يلي :
اولا : ذكرت اللجنة الفنية في تقريرها ان جميع العروض المتقدمة للعطاء مطابقة للمواصفات المطلوبة وان جميع اجهزتها المعروضه لها نفس القدرة والكفاءة العالية .
ثانيا : لدى دراسة الاعتراض المقدم من الشركة صاحبة اقل الاسعار والمطابقة فنيا ذكرت اللجنة في تقريرها ردا على الاعتراض ان الجهاز المعروض من نفس الشركة اقل كفاءة ، مناقضة ما جاء في تقريرها الاول .
ثالثا : ورد في تقرير اللجنة عبارة " لا نرغب بالتعامل مع شركة ( ... ) " وهي الشركة المعترضة وجاءت عدم الرغبة محصورة بهذه اللجنة وحدها .
رابعا : ان رأي الديوان كان ومنذ البداية اما الاحالة على الشركة الاقل سعرا والمطابقة فنيا وبفارق 11 الف دينار ليتم مراعاة الشروط والمعايير الجديدة في التقديم التي وضعتها اللجنة الفنية للدراسة لاحقا وقد تم اعتمادها فلي استبعاد الشركة صاحبة اقل الاسعار دون وجه حق .
وتم تشكيل لجنة بتوصية من ديوان المحاسبة للتدقيق والتحقيق في لحادثة بموجب كتاب الجامعة الاردنية رقم 13/1/7/3686  تاريخ 27/9/2012 ولم ينتهي التحقيق حتى الان .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.