• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

.شاهد بالصور يا وزير الإشغال ،،،حادث سير مرّوع على طريق اربد - المزار الشمالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-05
1690
.شاهد بالصور يا وزير الإشغال ،،،حادث سير مرّوع على طريق اربد - المزار الشمالي

 حالّت العناية الإلهية صباح اليوم من وقوع كارثة بشرية ، وحصد العديد من الأرواح البريئة للعديد من المواطنين اثر حادث سير مرّوع وقع صباح اليوم بين أربع سيارات على طريق المزار الشمالي - اربد أو ما يعرف بــطريق " وادي الجرون ". نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح في مختلف أنحاء الجسم .


حيث سارعت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المزار الشمالي بالتعامل مع الحادث والذي أسفر عن استقرار 3 سيارات على جانب الطريق ( في وادي سحيق) ،بينما استقرت السيارة الرابعة في الجزيرة الوسطية للشارع العام . فقامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ،وذلك باستخدام معدات الإنقاذ والإسعاف المتخصص ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وحالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة .

يشار بان هذا الطريق هو طريق رئيسي يربط قرى لواء المزار الشمالي بمحافظة اربد قد حصد العديد من الأرواح البريئة للعديد من المواطنين جراء وعورته وخطورته والتي عجزت وزارة الأشغال العامة والإسكان من إيجاد حلول ناجعة للحيلولة دون وقوع حوادث متكررة. حيث قامت الوزارة بتوسعة الطريق ، لكنها عجزت عن وضع متطلبات السلامة العامة مثل الشواخص التحذيرية ، والمطبات ، والحواجز الحديدية على جوانبه التي لو وجدت اليوم لكان حادث اليوم هو حادث بسيط .

رسالتنا لوزير الأشغال صباح هذا اليوم بان أرواح المواطنين في هذا اللواء ليست رخيصة كما يتخيل لمعاليكم ، فهم مواطنين لهم حقوق كمواطنين الذين تسعون بكل ما اؤتيتم من قوة لحماية أرواحهم عبر صيانة ، ووضع متطلبات السلامة العامة على شوارعهم ، فالمواطنين في هذا اللواء بحاجة مآسة لحماية أرواح أبنائهم السائقين عبر هذا الطريق الذي نتمنى من معاليكم الإيعاز لمديرية أشغال اربد بالسرعة لوضع الحواجز الحديدية على جوانب هذا الطريق الخطر !! فهل من مجيب يا معالي الوزير ......... 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.