• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الطائرات بمواعيدها ..والثلج لم يصل المطار اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-13
870
الطائرات بمواعيدها ..والثلج لم يصل المطار اليوم

 - قال المساعد التنفيذي لمدير عام الملكية الأردنية للإعلام والإتصال باسل الكيلاني أن رحلات في شركة الملكية الأردنية كما هي ولن تتغير مواعيدها.

وبين في حديثه   أن العاملين والمسافرين يصلون الى أرض المطار دون أية عوائق ، لافتا الى أن أي تأخير يحصل بشكل بسيط بسبب قسوة الظروف الجوية واصفا تلك الحالات ب"المحدودة". 

وأكدت مجموعة المطار الدولي أن رحلات الطيران عبر مطار الملكة علياء الدولي في مواعيدها ولم تتغير.

وطمأنت المجموعة في حديثها المسافرين أن مواعيد الرحلات كما هي، مشيرة إلى أن الثلوج وصلت المطار يوم الخميس وعطلت مغادرة الرحلات لفترة وجيزة وصلت الى 20 دقيقة من أجل تنظيف الطائرات وإتمام إجراءات إزالة الجليد أو الوقاية من الجليد.

وقالت "أما اليوم الجمعة فالأمور بحمد الله تسير على ما يرام ولم تتعطل ولم تتأخر الرحلات عن مواعيدها"، مؤكدة أن الثلوج لم تصل أرض المطار الجمعة كما أن العاملين على أهبة الاستعداد للتعامل مع الظرف الجوي.

وأعلنت مجموعة المطار الدولي عن المحافظة على سير العمليات بشكل طبيعي في المطار "على الرغم من الأحوال الجوية السائدة"، حيث يتم اتخاذ كافة التدابير بالتعاون مع السلطات المعنية وشركات الطيران والشركاء لضمان سير الأعمال كالمعتاد.

وكانت المجموعة توقعت الخميس " حدوث المزيد من حالات التأخير الليلة وخلال اليومين المقبلين مع تدهور حالة الطقس وزيادة عدد الرحلات الجوية التي تتطلّب القيام بهذه الإجراءات قبل الإقلاع".
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.