• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عجلون طمرت تحت الثلوج..كيلو الخبز : دينار ونصف و اسطوانة الغاز 15 دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-14
937
عجلون طمرت تحت الثلوج..كيلو الخبز : دينار ونصف و اسطوانة الغاز 15 دينار
تعيش مدينة عجلون منذ بداية المنخفض القطبي (الاربعاء)  الذي تأثرت به المملكة أجواء مأساوية بسب انقطاع التيار الكهربائي منذ اكثرمن 48 ساعة في كل : لواء كفرنجة وقضائي عرجان وصخرة وعنجرة وعين جنة ومنطقة الروابي ( رأس منيف واشتفينا و أم الينابيع ومحنا و الطيارة ) حيث وصلت الثلوج في هذه بعض هذه المناطق اكثر من مترين في زادت في باقي المناطق عن متر.

وتشهد شوارع مدينو عجلون كاملة سواء الداخلية والخارجية إغلاقات متكررة بسبب تراكم الثلوج.

من جهة أخرى أكد العديد من سكان المحافظة وقوعهم ضحايا السوق السوداء والاستغلال من قبل التجار حيث وصل سعر كيلو الخبز دينار ونصف والشموع ربع دينار للشمعة الواحدة فيما تشهد المحافظة نقصاً حاد من المشتقات النفطية فيما وصل سعر اسطوانة الغاز 15 دينار ، كما تعاني المحافظة أيضاً من غياب كامل لشبكات الاتصالات الخلوية حيث غابت شبكة ( اورنج ) عن المحافظة طيلة اليومين الماضيين.

وطالب العجلونيون الجهات المعنية بضرورة فتح الطرق وإعادة التيار الكهربائي باسرع وقت ممكن.

هذا وتسبب المنخفض القطبي بالحاق أضرار كبيرة بعشرات المنازل و تحطيم مئات الاشجار في الوقت الذي تغيب فيه وزارة البلديات والاشغال العامة غياب كامل عن هذا المشهد. 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.