• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العمل يسير بالمطار كالمعتاد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-14
756
العمل يسير بالمطار كالمعتاد
أعلنت مجموعة المطار الدولي عن سير العمليات في مطار الملكة علياء الدولي بشكل طبيعي تبعا للإجراءات والتدابير المتخذة لمواجهة الأحوال الجوية السائدة.
وأكدت في بيان اصدرته اليوم السبت توفر جميع المرافق والوسائل الأساسية، نافية حدوث أي تعطيل في حركة إقلاع الطائرات أو هبوطها وذلك بفضل الإجراءات الميدانية المتخذة للوقاية من الجليد.
وقالت إنه نظرا لإغلاق الطرق الرئيسة من وإلى عمان حتى ظهر اليوم السبت، فقد ظلت المواصلات غير متاحة مؤقتا لنقل المسافرين القادمين إلى المدينة، مما أدّى إلى اضطرار 450 مسافرا للبقاء في مطار الملكة علياء الدولي.
واضافت أن إدارة المجموعة بادرت لتقديم وجبات طعام لهؤلاء المسافرين بالإضافة إلى تزويد العائلات من بينهم بالبطانيات، وذلك في محاولة لتأمين أكبر قدر ممكن لهم من الراحة.
وقامت إدارة المجموعة بنقل 250 مسافرا إلى فندق مطار عمّان ابتداء من الساعة 11:45 مساء أمس، حيث تمّ تأمين المبيت والمرطّبات لهم، مع إعطاء الأولوية للعائلات التي تضمّ أطفالا ولكبار السن.
وصرحت المجموعة أنه ونتيجة لحالة الطرق ليلة البارحة، فقد تم إلغاء أو تأجيل بعض الرحلات الجوية من قبل شركات الطيران المعنية، ومن المفترض أن تستأنف حالة السير والمواصلات من وإلى المطار بعد أن قامت السلطات بفتح بعض الطرق بشكل جزئي.
وقالت إنه أصبح جميع المسافرين العالقين في طريقهم فعلياً إلى عمّان، علماً أن الرحلات الجوية المؤكدة لليوم السبت ستشهد تأخيرا طفيفا نظرا لصعوبات فتح الطرق، لذا ينصح جميع المسافرين بالاتصال بشركات الطيران التي سيسافرون على متنها للتأكد من تفاصيل رحلاتهم، أو زيارة موقع المطار الإلكتروني
(www.qaiairport.com) للحصول على آخر المستجدات بشأن مواعيد الرحلات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.