• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دعوات للامتناع عن دفع فواتير الكهرباء في الكرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-17
794
دعوات للامتناع عن دفع فواتير الكهرباء في الكرك

  انتشرت في مختلف مناطق محافظة الكرك خلال الأيام الماضية دعوات شعبية للامتناع عن دفع فواتير ومستحقات شركة توزيع الكهرباء بالمحافظة ورفع دعاوى قضائية عليها، احتجاجا على الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.

 
وأكد عدد من الناشطين أن فعاليات شعبية تقوم بالإعداد لدعوات أهلية شاملة لجميع مناطق المحافظة لرفض دفع فواتير الكهرباء، إلى أن تقوم شركة الكهرباء بالتعهد بعدم حدوث انقطاعات جديدة عن المنازل خلال موسم الشتاء الحالي.
وشددوا على أن الشركة تقوم بتحصيل حقوقها بشكل سريع من المواطنين، وحتى أنها "تقوم بقطع التيار الكهربائي عن كل منزل يتأخر قليلا بدفع الفواتير، غير عابئة بحاجات المواطنين وظروفهم"، حسب ما عبر ناشطون.
وأضافوا أن الفعاليات الشعبية في مختلف مناطق المحافظة تعد لتنفيذ اعتصام احتجاجي يوم الخميس المقبل أمام دار المحافظة بالكرك للتعبير عن رفض الناس للأوضاع التي مروا بها خلال العاصفة، وتحديدا جراء انقطاع التيار.
وكان مدير شركة توزيع الكهرباء بالكرك المهندس حسان الذنيبات أكد سابقا لـ "الغد أن الانقطاعات بالتيار نتجت عن زيادة الأحمال على خطوط الشبكة خلال المنخفض الجوي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.