• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على أكبر شبكة دعارة في أبو نصير بعمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-18
1882
القبض على أكبر شبكة دعارة في أبو نصير بعمان

 ألقت الاجهزة الامنية المختصة مؤخرا القبض على أكبر شبكة دعارة في العاصمة عمان في الجرم المشهود .



وقال مصدر خاص رفض الكشف عن اسمه، انه بعد المتابعة والتحري، لعمارة كاملة تقع في منطقة أبو نصير، شمال العاصمة عمان، تم مداهمة العمارة والقبض على 9 مومسات وتوديعهن للقضاء.مشيرا الى ان العاملات "المومسات " بالعمارة اكبر من هذا الرقم بكثير الا انهن لم يكنن متواجدات اثناء المداهمة .



وبين المصدر ، ان شبكة تعمل وفق برنامج منظم، تدير عمارة كاملة من اجل البغاء والجنس المحرم، واغلب العاهرات، لا يقمن في العمارة، وانما يحضرن حسب الطلب، عبر الهاتف .



وأشار المصدر، الى انه تم تزويد مداخل العمارة ومخارجها بكاميرات مراقبة، حيث توجد شاشات المراقبة في غرفة خاصة يديرها رئيس الشبكة، الذي القي القبض عليه .



وأكد المصدر ، ان هذه اكبر شبكة دعارة يلقى القبض عليها في العاصمة عمان خلال عام 2013 .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمد الخوره18-12-2013

ماذا نتوقع بعد ان فتحت وشرعت ابواب الوطن على مصرعيها هل نتوقع حضور محترمين واهل شرف ام العكس وهو الحاصل وهذا احدى تبعات فتح الحدود بلا رقيب ولا حسيب وما تسببه هذه الفوضى الحاصله بكل شيئ وتأثيره السلبي وهذا ما نراه بكل نواحي حياتنا اللتي اصبحت لا تطاق بكل المعايير بكل الظروف والاوقات فماذا نتوقع
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.