• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رجل أعمال صهيوني يُدير ملايين الخليج من أبراج تل أبيب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-18
1219
رجل أعمال صهيوني يُدير ملايين الخليج من أبراج تل أبيب

 نشرت صحيفة هآرتس الصهيونية تقريرا عن رجل أعمال صهيوني أمريكي يُدعى طل كينان، قالت الصحيفة أنه “يُدير ملايين العرب من أبراج تل أبيب”
وقالت الصحيفة أن كينان الذي يبلغ من العمر ٤٤ عاما بدأ حياته كطيار مقاتل في القوات الجوية الصهيونية، ثم سافر إلى الولايات المتحدة ليبدأ عمله الخاص ويؤسس شركة متخصصة في إدارة الاستثمارات التي تقول الصحيفة إنها وصلت إلى أكثر من ٦ مليار شيكل (قرابة ١.٧ مليار دولار.
لكن -تقول الصحيفة- أن جزءا كبيرا من أرباح كينان يأتي من مصدر مفاجئ للغاية، حيث يُدير الرجل مليارات لأغنياء عرب خاصة في دول الخليج.
ويقول كينان أن بعض رجال الأعمال العرب من السعودية والإمارات لا يخجلون من العمل معه. بل إن أحد رجال الأعمال المشهورين في السعودية أخبره أنه لا يثق سوى بالصهيونيين “إذا تعلق الأمر بإيجاد محام أو طبيب قلب أو حتى مدير مالي”
ورغم أن رجل الأعمال الصهيوني يتحدث عن أنه يجد معظم زبائنه عن طريق الصداقات المشتركة خاصة في الإمارات، حيث يُرشحه زبائنه العرب لأصدقائهم الذين لا يجدون غضاضة أبدا في التعامل مع رجل الأعمال الصهيوني.
وتتم المعاملات كلها باللغة الإنجليزية وفي مقرات في أيرلندا أو في كزر كايمان قليلة الضرائب التابعة للتاج البريطاني.
كما يتحدث رجل الأعمال الصهيوني عن نجاحه في بناء علاقات عمل قوية برجال أعمال فلسطينيين، حيث يقول أنه “يشعر بالأمان حين يجلس مع رجل أعمال فلسطيني يتحدث العبرية” ويؤكد أن فلسطين هي الدولة العربية الوحيدة الآن التي تُبنى على العكس من كل الدول العربية التي تنهار!
ويقول الصهيوني أن السلطة الفلسطينية لا تمتلك أي موارد أو بنية تحتية للأعمال، خاصة الإعمار أو التنقيب عن الغاز، ما يعطي فرصة كبيرة لشركته وللصهيونيين في استغلال الوضع وتحقيق مكاسب من الجانب الفلسطيني.
كما تحدث الرجل عن قانونية مصرية قابلها في الولايات المتحدة، حدثته عن استحالة تطبيع العلاقات مع دولة الاحتلال، وقالت إن وقف التطبيع هو كل ما يستطيع العرب أن يفعلونه حاليا.
وتذكر الصحيفة على لسان كينان موقفا حدث مع مديرة أعمال الأمير الوليد بن طلال التي قابلها في اجتماع تحضيري للمنتدى الاقتصادي الدولي في تنزانيا، حيث قالت له بوضوح “أنا أوافق أن يعيش شعبك، لكنني لن أقبل بأن تسيطروا على الأرض، أنتم تحتلون أرضنا ولا يمكنني قبولكم كسلطة على تلك الأرض”.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مطلق21-12-2013

اللهم اجعل نفطهم غورا ولا تبارك لمن يتعامل مع بني صهيون لا بصحة ولا بمال....فمن لا يهتم بشؤون المسلمين ليس منهم كما علمنا الحبيب عليه الصلاة والسلام
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

غريب18-12-2013

هذا ليس بجديد.أخبار قديمة جدا. والأثرياء الذين تشيرون إليهم يفتخرون بذلك ولايهمهم النباح.لا بل لعلمكم أنها ليست فقط إدارة أموال بل إستثمارات في وسط "إسرائيل" ولمشاريع مستوطنين أيضأ. لكن نسيتم أن غولدمان ساكس التي تدير بلايين دولارات الخليج الحكومية هي أيضا واحدة من الشركات المالية الصهيونية يسهل لها أعمالها المدراء التنفيذيين لكبار بنوك الخليج في الخليج نفسه وهم صهاينة أقحاح!!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.