• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قرارات هامة لمجلس الوزراء..!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-18
989
قرارات هامة لمجلس الوزراء..!!

 وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها صباح اليوم الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور على تمديد فترة الخصم التشجيعي وبواقع 25 بالمائة لمن يقوم بتسديد كامل التزاماته المالية من مديني المؤسسة التعاونية لمدة سنة اخرى اعتبارا من 31 / 12 / 2013 وحتى 31 / 12 / 2014. 

كما وافق مجلس الوزراء من حيث المبدأ على زيادة المخصصات المالية لتمويل مشروع شبكة الألياف الضوئية الوطنية من المنحة الخليجية. وتأتي الزيادة في مخصصات المشروع لأنه سيتم اعادة تصميم المشروع ليتم تنفيذه من خلال تمديد كوابل مدفونة تحت الارض ضمن مواسير لإطالة عمر الشبكة بدلا من استخدام الاعمدة الكهربائية التابعة لشركة الكهرباء الاردنية. 

كما وافق مجلس الوزراء وبناء على توصية لجنة التنمية الاقتصادية على تفويض وزارة البيئة بالتفتيش والمتابعة والرقابة نيابة عن هيئة المناطق التنموية والحرة في المناطق التابعة لها لحين بناء القدرات المؤسسية لدى الهيئة. 

واقر مجلس الوزراء مشروع نظام تشكيل محكمة بلدية القطرانة لسنة 2013 ومشروع نظام تشكيل محكمة بلدية ناعور لسنة 2013 واللذين جاءا لغايات تشكيل محكمة بلدية في كل من القطرانة وناعور وفق الاجراءات المنصوص عليها في قانون تشكيل محاكم البلديات ولتحديد اختصاصهما المكاني في كل من البلديتين

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.