• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

امين عام هيئة تنظيم قطاع الكهرباء امام الادعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-19
865
امين عام هيئة تنظيم قطاع الكهرباء امام الادعاء

 استمع مدعي عام عمان الاول القاضي عبد الله ابو الغنم اليوم لشهادة امين عام هيئة تنظيم قطاع الكهرباء في القضية التحقيقية المحالة إليه من رئيس النيابة العامة المتعلقة بشركات الكهرباء الأردنية.

وقال مصدر قضائي مطلع انه تم دعوة عدد من الشهود للاستماع لشهادتهم صباح يوم الاحد المقبل اضافة لطلب المدعي العام لعدد من البينات لغايات التحقيق.

واشار المصدر الى انه ولأهمية القضية سيتم السير بإجراءات التحقيق بشكل يومي للوقوف على الحقائق المتعلقة بهذا الموضوع.


جاء ذلك إثر حالات انقطاعات التيار الكهربائي المتكررة خلال العاصفة الثلجية التي اجتاحت المملكة مؤخرا.

وكان رئيس الوزارء الدكتور عبد الله النسور اكد في تصريحات سابقة أنه سيتم استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول بخصوص الملاحقة القضائية التي كلفت الهيئة السير بها بحق شركات الكهرباء لتقصيرها بأداء الواجب، مشددا على ضرورة قيام هذه الشركات بتحسين الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

وكان رئيس النيابة العامة القاضي الدكتور أكرم مساعدة أمر المدعين العامين في وقت سابق، بالتحقيق الفوري مع شركات الكهرباء في المملكة، والأشخاص القائمين عليها أياً كانوا وأي جهة أخرى قصرت بأداء واجبها.

وطلب القاضي المساعدة أن يشمل التحقيق مدير شركة الكهرباء ومجلس إدارتها بالإضافة إلى أي جهات أو أشخاص قصروا أو أهملوا خلال الموجة القطبية.

كما طلب من الجهات المختصة تزويد القضاء بكشوفات تحمل أسماء الأشخاص الذين قدموا بلاغات وهمية أو كاذبة استخفت بعمل وجهد الجهات ذات العلاقة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.