• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

يادي من القاهرة عمان يحصد جائزة ستي بنك للمشاريع الصغيرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-02-03
900
يادي من القاهرة عمان يحصد جائزة ستي بنك للمشاريع الصغيرة

 حصد عميل بنك القاهرة عمان  السيد رأفت الخطيب  جائزة سيتي بنك للمشاريع الصغيرة لعام 2013 والتي تمولها مؤسسة سيتي الخيرية وتشرف عليها مؤسسة نهر الأردن،  خلال الحفل الذي نظم مؤخرا في العاصمة عمان  بحضور عدد من مسؤولي البنك وتسلم الريادي رأفت وليد الخطيب الجائزة عن مشروعه الذي اختير كواحد من افضل المشاريع الريادية في قطاع الخدمات.


والمعروف ان بنك القاهرة عمان فتح ابوابه لاحتضان المشاريع الصغيرة والمتوسطة ودعمها ورعايتها. ووقع في هذا الاطار اتفاقية مع مركز تطوير الاعمال لمساعدة ومساندة الرياديين الاردنيين والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في الاردن بالإضافة الى عدد من الاتفاقيات الأخرى التي تمكنه من تقديم التمويل اللازم بشروط مناسبة لهذه الفئة.


ويحرص بنك القاهرة عمان على تنمية المشاريع الصغيرة لما لها من دور هام وفعال في تعزيز الاقتصاد الوطني وزيادة التنمية وخلق فرص عمل جديدة كما يحرص البنك على إشراك عملائه وتمكينهم  من المنافسة في المحافل المحلية والعربية العالمية ولاظهار ابداعات عملائه الفردية وتميزهم في ادارة مشاريعهم وتطويرها وتحقيق النجاحات المتواصلة في قطاعاتهم الانتاجية.


وتجذب جائزة ستي بنك الريادين الاردنيين سنويا لاهميتها في دعم دورهم الفعال في تعزيز الاقتصادي الوطني و التخفيف من معاناة الفقر من خلال مشاريعهم الصغيرة وتسليط الضوء على إنجازاتهم ونجاحاتهم و لتنمية الوعي وزيادة التقدير لمساهماتهم الفاعلة على مستوى المجتمع المحلي. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.