• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أردنيون يطلقون الأعيرة النارية ابتهاجا بعودة لميس في "عاصي"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-01
1711
أردنيون يطلقون الأعيرة النارية ابتهاجا بعودة لميس في "عاصي"

استقبل عدد من الأردنيين إطلالة "لميس" الجديدة في مسلسل "عاصي"، الذي يعرض على قناة MBC4، بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجا بعودتها، مؤكدين أن صلابتها وتواضعها في الشخصية التي تقدمها في المسلسل من خلال العمل مع المزارعين شدهم إلى متابعة أحداث القصة من الحلقة الأولى.

 وكشف مصدر أمني أردني لمراسل mbc.net أن الشرطة رصدت مطلع الأسبوع الحالي حالتي إطلاق أعيرة نارية في الهواء شرق العاصمة عمان وإحدى محافظات الوسط وتبين فيما بعد أنهما بسبب "لميس".
 
وأوضح المصدر أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص الحادثتين، رافضا الخوض في المزيد من التفاصيل.
 
إسماعيل عوض لم ينكر أن إعلان MBC في نهاية شهر رمضان المبارك وأيام العيد عن عودة لميس في المسلسل جعله يقرر متابعة المسلسل من أول حلقة، لافتا إلى أن قصة المسلسل وشخصية "أمير" و"كريم" اللذين انجذبا إلى "عاصي" وشقيقتها أعطى أحداث المسلسل قوة من حلقاته الأولى.
 
ويرى طاهر التايب أن ماضي "أمير" وانتحار والدته بسبب ظلم جد عاصي وإصراره الدفين على الانتقام سيعرض "عاصي" لكثير من المواقف الساخنة، متوقعا أن يطفئ حبه المتوقع لعاصي نار الانتقام المتقدة في داخله.
 
من جهتها، أكدت تمارا نوارسة أن إنقاذ أمير لعاصي من الغرق رفع من شعبيته لدى الفتيات اللواتي يحلمن بالزواج بشخص يملك ذات المواصفات من الشجاعة، وتوقعت أن ينافس "أمير" غريمه يحيى الذي ظفر بقلب عاصي حينما لعبت دور لميس في مسلسل "سنوات الضياع"، الذي حقق شعبية عالية في الوطن العربي العام قبل الماضي.
 
 
السر في لميس
وتحظى لميس بين فتيات الأردن بشعبية جارفة كما أنها محط اهتمام بالغ من قبل فنانات أردنيات.
 
وتقول الفنانة ريم بشناق إن قضائها إجازة العيد والعشر الأواخر من رمضان بين أفراد عائلتها أتاح لها الفرصة لمتابعة إعلان مسلسل عاصي الذي تقوم ببطولته الفنانة التركية توبا بوكستون ومتابعة هذه الدراما منذ الحلقة الأولى.
 
وأشارت بشناق إلى أن ما يجذبها في شخصية توبا طبعها العنيد وعنفوانها الذي سرعان ما يتحول إلى أنوثة مطلقة مع الحبيب.
 
وأكدت أن الشعبية التي تتمتع بها توبا في الوطن العربي ليس بسبب جمالها فقط، وإنما بطاقتها الفنية الكبيرة والمتمثلة في ملامحها التي تكفي للتعبير عن المواقف التي تمر بها في أحداث المسلسل دون أن تنطق حرفا واحدا.
 
ولعل أبرز ما جذبها إلى الدراما التركية الجديدة البساطة المتمثلة بطبيعة شخوص المسلسل والمكان المتخم بالطبيعة والإخراج.
 
قالب رومانسي
وتدور أحداث مسلسل "عاصى" في قالب رومانسي درامي، حول الشاب أمير؛ الذي عاد إلى البلد الذي ولد فيه، باحثا عن العائلة التي ظلمت والدته ودفعتها للانتحار للانتقام منهم، لكنه يقابل الفتاة الشابة المكافحة "عاصي"؛ التي تحاول مساعدة أهلها في الأرض الزراعية، لتنشأ بينهما قصة حب رومانسية.
 
كان زوار mbc.net توقعوا أن يحقق مسلسل "عاصي" نجاحا لافتا لدى عرضه، مؤكدين أن قصة المسلسل مشوقة ومليئة بالرومانسية الناعمة؛ التي تميزت بها الفنانة التركية "توبا بوكستون"، التي ما زالت عالقة في أذهان المشاهدين منذ عرض المسلسل الشهير "سنوات الضياع"؛ الذي اشتهرت خلاله لدى العرب بشخصية "لميس".(mbc.net )
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.