• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البريد يستقبل الراغبين بالحصول على نماذج دعم المحروقات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-02-19
1003
البريد يستقبل الراغبين بالحصول على نماذج دعم المحروقات

 أعلن البريد الأردني عن بدء استقبال المواطنين الراغبين بالحصول على نماذج دعم المحروقات المقدمة من الحكومة يدويا .

وقال الناطق الإعلامي باسم البريد الأردني زهير العزة إن مكاتب البريد المنتشرة في كافة أنحاء المملكة بدأت في استقبال الأخوة المواطنين الراغبين بالحصول على نماذج دعم المحروقات من خلال مكاتب البريد والبالغ عددها 356 مكتبا بريديا ، مشيراً في الوقت نفسه إلى توفر نماذج لكل مواطن يرغب في الحصول على الدعم وفق الشروط الموضوعة من وزارة المالية.

وأضاف ن البريد الأردني اتخذ كافة الاستعدادات للتسهيل على المواطنين الحصول على النماذج خلال فترة دوام المكاتب البريدية ووفق الجداول المعدة سابقا لدوام هذه المكاتب .

وبين العزة أن المواطن مدعو إلى إتباع التعليمات التي أعدت من قبل وزارة المالية ، والتي أعلن عنها مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات يوم الأحد الماضي، وتم نشرها عبر وسائل الإعلام المختلفة .

وأشار العزة إلى أن البريد الأردني يمتلك الخبرة الكافية في التعاطي مع مثل هذه الخدمة، حيث كان هو الوحيد الذي تتم من خلال مكاتبه صرف الدعم قبل أن تقرر الحكومة اعتماد بنك الإسكان لتنفيذ هذه الغاية - 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.