• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منخفض جوي ضعيف وزخات مطر السبت والأحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-02-21
908
منخفض جوي ضعيف وزخات مطر السبت والأحد

 يؤثر اليوم الجمعة على المملكة مرتفع جوي ويكون الطقس لطيفا أثناء النهارً في المناطق الجبلية العالية ودافئاً نسبياً إلى دافىء في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تتأثر المملكة بمنخفض جوي ضعيف يومي السبت والأحد ويبقى الطقس يوم غد السبت لطيفاً في المناطق الجبلية ودافئاً نسبياً إلى دافىء في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية، وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجياً ويتحول الجو إلى غائم جزئي ويحتمل أثناء الليل سقوط زخات خفيفة من المطر بإذن الله في شمال المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية تنشط أحيانا.

اما يوم الاحد فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ومعتدلاً في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

وتبقى الفرصة مهيأه في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر بإذن الله خاصة في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

كما يطرأ يوم الاثنين ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية العالية ودافئاً نسبياً إلى دافيء في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في ساعات الظهيرة.

درجات الحرارة في عمان العظمى والصغرى خلال الثلاثة ايام المقبلة من 9 الى 24 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 9 الى 25 وفي المناطق الوسطى من 10 الى 23 وفي المناطق الجنوبية من 5 الى 25 وفي خليج العقبة من 13 الى 28 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.