• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فيروس شديد يهاجم "إسرائيل" ويتسبب بوفيات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-02-28
1025
فيروس شديد يهاجم

 تحدث الأطباء 'الإسرائيليون' اليوم الخميس عما أسموه بفيروس انفلونزا شديد يضرب 'إسرائيل' ما أدخل 6 أشخاص حتى الآن في حالة الخطر رغم أن نسبة عدد الإصابات أقل ارتفاعا قياسا بذات الفترة من العام الماضي. 

وقال الأطباء أن الأمر يتعلق بهجوم فيروسي شديد وقال سكرتير نقابة أطباء الأطفال الدكتور 'تساحي غروسمان' الفيروس الذي يضرب المنطقة قوي وشديد العنف، خاصة وان الناس اعتادوا على فكرة أن الإصابة به تعني عدة أيام من الحرارة المرتفعة ، وإلا أن الإصابة بهذا المرض خطيرة وهناك احتمالية لأن يصبح أكثر ضررا.

وفي التفاصيل قال موقع 'معاريف' العبري : أن خمسة مصابين وصفت حالتهم بالحرجة يرقدون حاليا في مستشفى ' ايخلوف' بعد تعرضهم لمضاعفات خطيرة للأنفلونزا بينهم فتاة في الخامسة والعشرين من العمر تم إدخالها إلى قسم العناية المكثفة فيما تبلغ أعمار الأربعة البقية من الثمانين عاما فما فوق تم إدخالهم إلى أقسام الباطنية في المستشفى .

وتوفي قبل أربعة أيام طفل في الرابعة من العمر نتيجة تعرضه لمضاعفات خطيرة نتجت إصابته بالفيروس الأنفلونزي الشديد حيث وصل المستشفى يعاني من انهيار الأجهزة الحيوية وشخصه الاطباء فور وصوله كمن يعاني من صدمة توقف خلالها الأوكسجين من الوصول إلى الخلايا .

ويعاني الطفل وفقا للأطباء من التهابات في عضلة القلب او من تسمم في الدم الذي يعني معاناته من تراجع في المناعة والتعرض لعدوى خطيرة جدا . 

معا 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.