• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رأفت علي يغيب عن تدريبات الوحدات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-07
1283
رأفت علي يغيب عن تدريبات الوحدات

تغيب رأفت علي عن تدريبات الوحدات التي أقيمت على مدار اليومين الماضيين دون إبداء الأسباب ، حيث تردد لدى بعض المقربين من النادي أن هذا الغياب جاء احتجاجاً على قرار المدير الفني (المستقيل) جمال محمود تبديل اللاعب خلال مباراة الوحدات مع كفرسوم مساء السبت الماضي ببطولة الدوري والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 وشهد مران أمس الذي قاده المدرب رائد عساف التركيز على النواحي الفنية فيما تغيب عنه اللاعبون الدوليون لإرتباطهم بتدريبات منتخبنا الوطني.
 
من جهة أخرى ينتظر أن يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعاً طارئاً مساء اليوم لبحث مسيرة الفريق بعدما سبق تأجيله أكثر من مرة بداعي أخذ الوقت الكافي لدراسة أنسب الأسماء المرشحة لتولى منصب المدير الفني بعد الاستقالة التي تقدم بها جمال محمود.
 
وتتكدس على طاولة اجتماعات إدارة الوحدات اليوم عدة سير ذاتية لمدربين عرب كانت (الدستور) قد تطرقت إلى بعضهم حيث برز منهم لغاية الآن أسماء مدرب المجد السوري مهند الفقير والعراقيين كاظم خلف ثائر أحمد والتونسي عمر مزيان ، مع احتمالات أن يكون النادي قد فتح قنوات إتصال مع عدد من المدربين المحليين كون عامل الوقت ربما يدخل النادي في مأزق صعب الخروج منه حيث ينتظر أن يستأنف الوحدات مشواره بالدوري يوم (19) الشهر الحالي بلقاء الكرمل ويفترض به أن ينهي مسألة التعاقد مع مدرب جديد قبل ذلك التاريخ.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.