• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حرمان رأفت علي وعامر ذيب من مستحقاتهما مدة شهر والمدرب ما زال مجهولاً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-08
1246
حرمان رأفت علي وعامر ذيب من مستحقاتهما مدة شهر والمدرب ما زال مجهولاً

يستأنف اجتماع مجلس ادارة نادي الوحدات اليوم عند الساعة السادس مساءً لاختيار المدير الفني الجديد خلقا لجمال محمود ، وكان اجتماع مجلس الادارة ليوم امس قد انفض دون اختيار المدرب لخلافات في وجهات النظر بين اعضاء المجلس .

 وكانت ادارة الوحدات قد اتخذت عدة قرارات كان حرمان اللاعبين رأفت علي وعامر ذيب من مستحقاتهما المالية لمدة شهر وذلك نتيجة سلوكهما غير اللائق ، حيث غادر عامر ذيب الى مدينة العقبة دون علم الجهاز الفني وقام اللاعب رأفت علي بتصرف غير لائق بعد استبداله بين شوطي مباراة الوحدات وكفرسوم في دوري المحترفين ، من جهة أخرى قررت ادارة النادي خصم ما نسبته 25% من مستحقات اللاعبين الذين شاركوا في مباراة فريقهم مع ناديي كفرسوم والرمثا باستثناء اللاعبين عامر شفيع ومحمود شلباية للنتائج الاخيرة .
 
من جهة اخرى نفى رأفت علي نيته اعتزال اللعب في الوقت الحالي نظرا لحاجة الفريق لجهوده مفسرا ما حدث معه في لقاء كفرسوم انه بدافع الغيرة على الفريق ليس اكثر .
 
وكان اللاعب عامر ذيب قد هدد باللجوء الى اتحادة الكرة لانصافه مالياً بخصوص عقده مع الوحدات واضعاً كل جهوده تحت تصرف النادي .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.