• يمكنك الاعتماد على وكالة العراب الاخبارية في مسألتي الحقيقة والشفافية
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقعات باعلان اسماء المواطنين لاداء الحج الاثنين المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-08
1388
توقعات باعلان اسماء المواطنين لاداء الحج الاثنين المقبل

توقعت مصادر مطلعة في الاوقاف ان تقوم وزارة الاوقاف باعلان اسماء المواطنين الراغبين في اداء فريضة الحج لهذا العام 1430 هجرية يوم الاثنين المقبل .

 وقالت هذه المصادر التي فضلت عدم ذكر هويتها ان الوزارة قامت باجراء تحقيق مع احدى الشركات العاملة في الحج والعمرة على خلفية قيامها باعلان برامجها للحج لهذا الموسم.
 
واشارت المصادر ان اعلان الشركة المعنية اغضب الوزارة خاصة بعد زيارة رئيس الوزراء للاوقاف وتشديده على ان تكون كل الاجراءات التي تهم الحجاج واضحة ومعروفة لدى الجميع.
 
وقالت ان هذا الاعلان بين ان الخدمات التي ستقدمها للحجاج هي افضل بكثير من برامج الوزارة. واضافت ان الاوقاف وعلى لسان الوزير اشارت بان هناك ارتفاعا كبيرا في الاسعار لهذا الموسم فقد كانت الاسعار في العام الماضي 1200 دينار للفرد الواحد بفئة الحج العادي, متوقعة ان تكون الاسعار في العام الحالي ما بين 1400 - 1500 دينار برا. والخدمات المقدمة من قبل الوزارة لاتذكرالى جانب الخدمات التي تضمنها الاعلان.
 
وكان رئيس الوزراء نادر الذهبي اكد يوم الاثنين الماضي وخلال زيارتة لوزارة الاوقاف بانه سيتم تطبيق اسس ومعايير واضحة وشفافة لعملية اختيار المؤهلين لاداء فريضة الحج لهذا العام مشددا انه لن تكون هناك اي كوتا للحج لا لرئيس الوزراء او للوزراء او للنواب او للاعيان و لا لاي شخص مهما كان .
 
واوعز رئيس الوزراء لوزير الاوقاف بالاعلان اسماء المواطنين الذين يتم اختيارهم لاداء فريضة الحج في وسائل الاعلام او من خلال موقع الوزارة الالكتروني لتكون متاحة لاطلاع المواطنين عليها والتأكد من صحة عملية الاختيار.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.