• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحداتية يحتجون ويطالبون بإعادة النظر بالعقوبات والجوهري يستدعي "عدوس"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-10
1518
الوحداتية يحتجون ويطالبون بإعادة النظر بالعقوبات والجوهري يستدعي "عدوس"

ابدى عدد كبير من لاعبي فريق نادي الوحدات لكرة القدم، استياءهم من قرار ادارة النادي بمعاقبتهم ماديا، بحجة تدني مستوى الفريق في الفترة الاخيرة، خاصة في المباراتين الاخيرتين من الدوري واللتين تسببتا بضياع 4 نقاط على الفريق بعد تعادلين مع الرمثا وكفرسوم.

 وأشار اللاعبون في تصريحات لـ"الغد" الى انهم لم يتوقعوا ان تعمم الادارة قرار العقوبات على جميع اللاعبين، مشيرين الى ان اغلبهم بذل كل ما بوسعه لخدمة الفريق، ولكن التراجع العام في اداء الاخضر، ادى الى نزيف النقاط.
 
واستغرب اللاعبون خاصة الذين لم يشاركوا الا لدقائق، واللاعبون الجالسون على مقاعد البدلاء والمدرجات من شمولهم بالعقوبة، مؤكدين مطالبتهم للنادي بإعادة النظر بالقرار.
 
وطالب اللاعبون ادارة النادي بصرف مقدمات عقودهم للموسم الكروي الحالي الذي استحق على النادي اعتبارا من الشهر الماضي.
 
بدوره أكد الناطق الاعلامي لنادي الوحدات غصاب خليل ان العقوبات التي فرضت على اللاعبين ليست بهدف معاقبة اللاعبين بقدر ما هي استنهاض لهممهم، وإيصال رسالة اليهم مفادها ان الفريق يحتاج الى صحوة، وان ما يقدمه اللاعبون في الملعب الآن لا يعكس المستوى الحقيقي للفريق.
 
عدوس يغيب عن "الأولمبي" والجوهري يستدعيه
 
استدعى مستشار سمو رئيس اتحاد كرة القدم محمود الجوهري امس، لاعب فريق البقعة لؤي سليمان "عدوس" الى مقر اتحاد الكرة، حيث التقاه وناقشه في الظروف العائلية التي دفعته للتغيب عن تدريب المنتخب الاولمبي في الفترة الاخيرة، حيث قام الجوهري بتحفيز اللاعب وتشجيعه، متمنيا له التوفيق في مسيرته المقبلة، كما طلب منه عدم الالتحاق بالمنتخب الاولمبي في معسكره الداخلي الحالي، لحين حل جميع مشاكله، على ان يلتحق بالمنتخب في المعسكر التدريبي اللاحق.
 
ولاقت هذه البادرة استحسان اللاعب الذي ابدى حماسا شديدا للعودة الى تدريب الاولمبي قريبا.
 
مصري يلوم الجوهري
 
في حوار مع ناقد رياضي مصري على القناة الرياضية السعودية حول اسباب خروج مصر من بطولة كأس العالم للشباب على يد منتخب كوستاريكا في مباراة دور الستة عشر، حمل الناقد مدرب الفريق التشيكي ميروسلاف سوكوب مسؤولية الخسارة، لكنه في نفس الوقت ألقى باللوم على المدير الفني محمود الجوهري، كونه هو الذي نسب باختيار هذا المدرب عندما كان يعمل مديرا فنيا في الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل ان يعود ويكيل المديح للجوهري.
 
ورغم اشادة الناقد بقدرات وتاريخ المدرب التشيكي، الا انه اعترف بارتكابه لاخطاء ادت الى الخروج من كأس العالم التي تستضيفها مصر حاليا.
 
كواليس النجوم
 
- لاعب جزراوي اكد ان تأخر الادارة في صرف مقدمات عقود اللاعبين، أحد اسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الاخيرة، لاسيما وان اللاعبين توقعوا حصولهم على المقدمات مبكرا.
 
* مشجع فيصلاوي اتصل بـ"الغد" اول من امس، ليسأل عن صحة خبر عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية خلال الفترة الماضية، مشيرا الى ان مصدرا في النادي ابلغه بأن اللاعبين تسلموا للمستحقات.. الاداري عاد واتصل فيما بعد ليؤكد انه اجرى اتصالاته بحكم علاقته بالنادي، ليقدم اعتذاره ويؤكد بأن اللاعبين ولغاية اول من امس لم يتسلموا المستحقات، وان خبر الغد" كان صحيحا. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.