• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تواصل البحث عن مدرب..وتوجه لتخفيف عقوبة رأفت علي وايقاف ذيب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-10
1551
تواصل البحث عن مدرب..وتوجه لتخفيف عقوبة رأفت علي وايقاف ذيب

أبقى مجلس ادارة الوحدات على لعبة الاحتمالات والتوقعات لعدة ايام، بعد أن رفع الجلسة التي عقدها أول من أمس من دون الاتفاق على "القيادة الفنية" لفريق كرة القدم.

 ويمر "بطل الكرة الاردنية" في الموسم الماضي في حالة عدم توازن جراء تداعيات البداية الضعيفة للفريق في دوري المناصير للمحترفين، التي كلفته خسارة 4 نقاط كانت كفيلة بالاطاحة بالمدرب جمال محمود في الظهور الأول له كمدير فني لفريق لا يقبل بغير الفوز.
 
رئيس النادي النائب طارق خوري شدد على أن مصلحة الوحدات "المؤسسة " هي التي تحكم رؤية المجلس وقراراته، ومن هنا جاءت القرارات الاخيرة بتأجيل إختيار الجهاز الفني للفريق والعقوبات التي اعلانها مؤخرا والمتعلقة بفريق الكرة، مؤكدا ان الحالة الضبابية وعدم وضوح الرؤية ستنتهي قريبا وان الوحدات بخير وما يمر به لا يعتبر استثنائيا خصوصا وان الموسم الكروي ما يزال في بدايته.
 
وقال خوري "الوحدات نجح في السنوات الماضية بتفيؤ ظلال لقب الدوري الممتاز واعادة صياغة التاريخ في الموسم الماضي برباعية غير مسبوقة، ومع إطلالة الموسم الحالي لم يظهر "حامل الرباعية" بالصورة التي اعتدنا عليها ونحن نؤمن بمعادلة الفوز والخسارة في الرياضة ولكن لا نقبل بأن يكون الخطأ يقترب من المؤسسة، وهذا دفعنا لاتخاذ العقوبات لان هناك اشياء اغلى من الفوز والخسارة، ولا يوجد شخص أهم من المؤسسة والتي لن تتوقف لانها هي من تصنع النجوم وليس العكس، والعقوبة المتخذة هي بدافع تربوي والهدف منا التقويم والاصلاح وليس الانتقام.
 
واشار خوري الى انه تم تطبيق لائحة الاحتراف في القرارات المتخذة من المجلس، وهي نفس اللائحة التي منحت اللاعبين حق الحصول على مبالغ مالية طائلة كمكافآت وحوافز ومقدمات عقود.
 
وفيما يتعلق بالجهاز الفني قال خوري "منحنا الفرصة لابن النادي جمال محمود، لكن النتائج لم تخدمه فكان القرار بإيجاد البديل ولان الخيارات المتاحة متعددة ولكن الهدف واحد وهو الاهتداء للافضل ليكون القائد "للاخضر" والذي نتطلع أن يستعيد توهجه كما كان في السنوات الماضية، وفضلنا التروي قبل الحسم لان المدرب المقبل لن يكون بمقدوره التدخل في اللقاء المقبل امام الكرمل، وأمامنا أكثر من خيار الابرز هو هاني رمزي والذي خاض تجربة التدريب مع منتخب شباب مصر في كأس العالم ومن قبله إنبي المصري ويحمل شهادات تدريب من المانيا التي خاض فيها تجربة احترافية استثائية استمرت سنوات طويلة، ولعب مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم وبطولات امم افريقيا، وهو الخيار الأول لنا بإنتظار رده اليوم أو غدا على ابعد تقدير، ومن الخيارات المتاحة امانا الجزائري كمال عاشوري الذي يشرف على تدريب مولودية العاصمة، والتونسي عمر مزيان والذي خاض عدد من التجارب التدريبية في لبنان وعمان وتونس والسعودية " ويواصل فريق الوحدات تدريباته باشراف المدرب رائد عساف بغياب لاعبي المنتخب الوطني والاولمبي.
 
ويلتئم مجلس الادارة بعد غد لاتخاذ قراره النهائي فيما يتعلق بالجهاز الفني بعد أن يكون قد تلقى الردود النهائية من المدربين، كما يتوقع أن يتم رفع عقوبة حسم راتب شهر عن اللاعب رافت علي بداعي التصريحات الصحافية بعد نفي اللاعب ان يكون هو صاحب هذه التصريحات، فيما ستلتقي لجنة التحقيق التي شكلها المجلس مع اللاعب عامر ذيب فور عودته من السفر حيث يتواجد حاليا مع المنتخب الوطني في مصر.
 
الى ذلك، يتوقع أن يطلب المجلس من المدير الفني الجديد للفريق الاهتمام بالوجوه الجديدة ومنحها الفرصة في اشارة الى رغبة التجديد واعادة البناء للفريق الذي احرز بطولة الدوري الممتاز في السنوات الثلاث الماضية. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.