• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رونالدو يخوض تجربة الغناء بصوت نشاز !

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-11
1502
رونالدو يخوض تجربة الغناء بصوت نشاز !

يبدو أن الولع بإظهار القدرات "الاستثنائية" خارج إطار كرة القدم قد أضحى جزءًا لا يتجزّأ من حياة النجم البرتغالي واللاعب الحالي في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، وذلك بعد أن قرر أخيرًا إظهار ما يتميّز به من مهارات أخرى إلى جانب ما يتمتع به من مهارات كروية فذة، كما هي عادته دائمًا، حيث وافته هذه المرة فكرة التواصل مع عشاقه ومحبيه حول العالم بخوضه لتجربة الغناء !

 المهاجم الملقب بـ "الفتى الشقي"، سبق وأن ذاع صيته بعلاقاته النسائية المتشعبة عندما كان لاعبًا في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، لكنه قرر الآن خوض مغامرة شخصية جديدة، بعد أن كشفت تقارير صحافية بريطانية عن أن اللاعب وافق على الغناء في إعلان خاص بمصرف "بانكو إسبيريتو سانتو" البرتغالي. وجاء في تعليق لصحيفة "الميرور" البريطانية أن رونالدو أثبت من خلال تلك المقطوعة الغنائية أن إمكانات أحباله الصوتية لا تتناسب مع ما يتميز به من إمكانات كروية، حيث أظهر النشاز أثناء الغناء في الاستديو. 
 
وتشير الصحيفة في غضون ذلك إلى أن رونالدو سبق له وأن خاض من قبل تجربة الغناء، حيث سبق وأن اُلتقط له مقطع مصور وهو يغني بداخل سيارته الخاصة. في هذه الأثناء، وبما يتماشى مع طبيعة شخصيته المتفردة التي تضعه في بعض الأوقات بموضع النقد، وصف كريستيانو رونالدو نفسه بأنه اللاعب الذي يميل إلى إحداث "الفارق" في الأوقات الصعبة، وذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحافي الذي حضره قبل المباراة المصيرية لمنتخب بلاده ضد المجر بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بجنوب إفريقيا.  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.