• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفجيرة ينذر هايل وذيب يطلب فسخ العقد والبقعة يبعد المحترف السوري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-12
1525
الفجيرة ينذر هايل وذيب يطلب فسخ العقد والبقعة يبعد المحترف السوري

أفادت صحيفة البيان الاماراتية الصادرة امس، أن إدارة نادي الفجيرة الاماراتي احد اندية الدرجة الاولى، وجهت انذارا الى اللاعب المحترف في صفوف الفريق احمد هايل، بحجة تغيبه عن عدد كبير من المباريات من دون سبب مقنع بحسب الصحيفة، فيما اكد هايل ان سبب تغيبه يعود للاصابة، التي ألمّت به سابقا في العضلة الخلفية، والتي اقتربت من التعافي بعد فترة علاج.

 يشار الى ان المنتخب الوطني لكرة القدم سبق وأن قرر ابعاد هايل عن تشكيلة المنتخب الاخيرة، بسبب الاصابة التي منعته من المشاركة في المباراتين الوديتين للمنتخب امام نيوزيلندا وماليزيا في عمان.
 
ذيب يطلب فسخ العقد ويؤكد عشقه للجمهور
 
كشف نجم فريق نادي الوحدات والمنتخب الوطني لكرة القدم عامر ذيب، انه سيتوجه الى اتحاد الكرة بعد عودته من الامارات، لتقديم طلب فسخ عقده مع نادي الوحدات، على إثر الخلافات التي نشبت بينه وبين الادارة مؤخرا واستدعت معاقبته بخصم راتب شهر، وتشكيل لجنة للتحقيق معه.
 
وقال ذيب في اتصال مع "الغد" من القاهرة أمس قبيل التوجه للامارات: "أعتزم تقديم طلب فسخ عقدي مع النادي قريبا، حيث سأرفع كتابا رسميا للمعنيين في هذا الموضوع، وسأحرص على متابعته في ضوء ما تعرضت له من ظلم مؤخرا، ما لم يتم انصافي".
 
وأكد اللاعب عشقه اللامحدود لجمهور نادي الوحدات الذي أدان له ذيب بالفضل في وصوله الى هذه المرحلة، مؤكدا انه يقدر ويحترم جمهور الاخضر الذي وصفه ذيب بالمنتمي، وصاحب الفضل في الانجازات التي حققها النادي، وأنه لن يفكر ابدا بالاساءة الى الجمهور.
 
البقعة يقصي محترفه السوري
 
قررت إدارة نادي البقعة إقصاء المحترف السوري في صفوف فريقها الكروي بسام الحاج، بعد تعرضه لإصابة منعته من مشاركة الفريق في المباريات، الامر الذي دفع النادي للاستغناء عن خدماته.
 
المحارمة ينهي مرحلة التأهيل
 
أنهى لاعب فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم مهند محارمة مرحلة التأهيل الاولى، عقب العملية التي أجراها لركبته، واستدعت ابتعاده عن الملاعب لمدة 6 اشهر، مما ادى الى تغيبه عن منافسات ناديه والمنتخب الوطني.
 
واشتملت مرحلة التأهيل الاولى على تمارين الحديد والتقوية التي جرت في "التوتل"، ونادي شباب الاردن.
 
ويباشر المحارمة اعتبارا من نهاية الاسبوع الحالي تمارين الهرولة، تمهيدا لاستعادة اللياقة البدنية، قبل العودة الى الملاعب بعد حوالي 3 أشهر تقريبا.
 
اعتزال أبو هضيب 20 المقبل
 
حدد لاعب فريق الرمثا السابق لكرة القدم موفق ابو هضيب مباراة اعتزاله في الساعة الرابعة من مساء يوم 20 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، على ملعب الامير هاشم بالرمثا، في مباراة تجمع الرمثا والوحدات.
 
وأشار ابو هضيب في حديثه لـ"الغد" الى انه خاطب اتحاد كرة القدم ونادي الوحدات، لترتيب اقامة المباراة التي سبق وان اعلن عن اقامتها يوم 7 آب (اغسطس) الماضي، قبل ان يتم تأجيلها.
 
محترفو فلسطين يشاركون أمام الإمارات
 
شارك المحترفون الفلسطينيون في الاندية الاردنية فهد العتال (الجزيرة)، وأحمد كشكش وعبداللطيف البهداري (الوحدات)، وفادي لافي (شباب الاردن)، في المباراة الودية التي جمعت الامارات وفلسطين وديا اول من امس في دبي.
 
وكانت الاندية الثلاثة وافقت على إرسال محترفيها للالتحاق بالمنتخب الفلسطيني، من منطلق التعاون مع المنتخب الفلسطيني.
 
كواليس النجوم
 
- المشكلة المالية كانت السبب في تريث إدارة أحد الاندية الممتازة في تغيير الجهاز الفني، والتعاقد مع مدرب جديد بحسب ما كان التوجه... أحد إداريي النادي اشار في احدى الجلسات الى ان النادي استنفد مبالغ طائلة على تغيير الاجهزة الفنية، والافضل الابقاء على المدرب الحالي لحين بحث الامور المالية.
 
- رئيس نادي الحسين اربد د. احمد البطاينة وعد لاعبي فريقه الكروي بالعمل على صرف مستحقاتهم الشهرية خلال اليومين المقبلين، خصوصا وأن النادي ينتظر دفعها من اتحاد الكرة.
 
- المدير الاداري لمنتخب الكرة مهند محادين توجه أكثر من مرة الى نظيره الكويتي، وطلب منه ابلاغ لاعبيه بالتخلي عن الخشونة التي ادت الى طرد لاعبين من المنتخب الكويتي في المباراة التي جرت اول من امس بين المنتخبين. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.