• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المدير الفني يمهل الفيصلي حتى الخميس لتسديد مستحقاته

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-12
1361
المدير الفني يمهل الفيصلي حتى الخميس لتسديد مستحقاته

منح ثائر جسام المدير الفني لفريق الفيصلي متصدر بطولة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم مهلة حتى الخميس المقبل لتسديد مستحقاته المالية والا تقدم باستقالته. مشيرا الى انه ابلغ رئيس النادي رسميا بذلك!

وقال جسام انا ملتزم مع الفيصلي قلبا وقالبا. واضاف شددت على اللاعبين باهمية الانتظام بتدريبات الفريق وشعرت بمقدار حرصهم وانتمائهم القوي للفريق من خلال التزامهم التام بتدريبات الفريق.
وحول ما اذا كان تقدم بطلب مسبق لادارة النادي بتسديد جزء من مستحقاته قال جسام : تحدثت عدة مرات مع بكر العدوان رئيس النادي وكنت اتلقى منه الوعد في كل مرة من خلال الانتظار لايام او اسابيع لكن الامر طال وانا لم اتسلم مرتبي الشهري منذ ثلاثة اشهر وكذلك لم اتسلم للان نصف مقدم عقدي والذي يبلغ نحو 17 الف دولار .
ويضيف : انا لن ازاود على احد بمقدار احترامي وتقديري للفيصلي لادارته وجمهوره الكبير ونجومه لكنني لا اقوى على الوفاء بالتزماتي اتجاه عائلتي. مشيرا الى انه تلقى عرضا قبل عدة ايام من نادي اربيل العراقي وقلت لهم بالحرف : انا احترم عقدي مع الفيصلي . ونفى جسام بشدة ان يكون تلقى اي عرض من نادي الوحدات ولو بشكل شفوي لكنه اكد انه اذا لم يحصل على مستحقاته خلال المهلة التي تنتهي الخميس وتلقى عرضا من اي ناد سواء محلي او خارجي فانه لن يتردد : انا مدرب محترف ويجب ان اعمل باستمرار . الراي
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.