• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وليد الكردي ينفي تقدمه بعروض لتسوية ملف الفوسفات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-01
973
وليد الكردي ينفي تقدمه بعروض لتسوية ملف الفوسفات

 نفى وكيل الدفاع عن المتهم المحكوم  الفار من وجه العدالة وليد الكردي تقدم الاخير بأية عروض لتسوية الملف المالي مع شركة الفوسفات التي تراس مجلس ادارتها قبل الاطاحة به بتهم فساد كبرى.

وقال وكيل الدفاع د.ابراهيم العموش، وهو محامي ووزير عدل سابق، إن 'الكردي لم يتقدم بأي عرض تسوية الى شركة الفوسفات'.

وبين العمموش ان موكله لا زال يدرس القضية، دون ان يعني هذا تقدمه بأية عروض، مبددا صحة ما تداولته وسائل اعلام محلية حول تقديم الكردي، عبر محاميه العموش، بعروض غير مرضية ولا توفي شركة الفوسفات حقها في القضايا التي حكم عليه فيها، خاصة وان احكام القضايا تتعلق بمئات ملايين الدنانير.

يذكر أن محكمة جنايات عمان قد جرمت وليد الكردي في قضية 'عقود بيع الفوسفات' وبجناية استثمار الوظيفة مكررة 10 مرات ووضعه بالأشغال الشاقة لمدة 22.5 عاما وتغريمه 253 مليون دينار و476 ألف، كما قررت المحكمة سجنه 15 سنة وتغريمه 31 مليون و 448 ألف دينار بعد تجريمه في قضية الشحن البري في عقود الشحن الى تركيا وأثيوبيا بالإضافة الى استثمار الوظيفة بالتعامل مع شركتي سينكومكس وأسترا جلوبل، قبل ان يزور الاردن مؤخرا فريقا قانونيا بريطانيا ممثلا عن وليد الكردي بهدف متابعة ملف التسوية مع القضاء الاردني. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.