• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سرايا القدس تعلن عن مفاجأة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-27
1689
سرايا القدس تعلن عن مفاجأة

 كشف مصدر في سرايا القدس عن السلاح الاستراتيجي الذي تملكه حركة الجهاد الاسلامي تاكيدا لما اعلنه الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي رمضان شلح والذي قال ان حركته تمتلك سلاحا استراتيجيا لم تستخدمه حتى الان .
وقالت مواقع اخبارية في قطاع غزة ان تصريح الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي د رمضان شلح التي ادلى بها منذ يومين عن امتلاك حركته لسلاح استراتيجي ومخزون لم تستخدمه حتى اللحظة اثارت جدلا اعلاميا لمعرفة مهية هذا السلاح .

مصدر مقرب من الحركة أكّد أن لدى سرايا القدس مخزون استراتيجي من الصواريخ الثقيلة ومنها سلاح استراتيجي لم تستخدمه في المعارك حتى الان.

وأوضح المصدر ان الحديث يدور عن صاروخ لم تستخدمه سرايا القدس و يطلق عليه "الزلزال" وستستخدمه في حال اشتدّت المعركة ولم تنصاع اسرائيل لمطالب المقاومة .

ورفض المصدر اعطاء مزيد من التفاصيل حول السلاح الاستراتيجي مؤكداً أنه سيكون مفاجأة لم يتوقعها أحد , متوعداً باستخدام هذا النوع من الصواريخ عند ساعة الصفر التي تحددها طبيعة عمل الميدان والمعركة

ويعتقد أن الصاروخ نسخة من صواريخ FROG-7 السوفييتية، مع بعض التطويرات التي بدأت في عام 1990.

شبكة فلسطين

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.