• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

يرتادوا نوادي ليلية..تخوف من وقوع المرافقين لهيلاري في أيدي الاستخبارات الروسية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-14
1453
يرتادوا نوادي ليلية..تخوف من وقوع المرافقين لهيلاري في أيدي الاستخبارات الروسية

وصلت وزيرة الخارجية الأمريكية الى موسكو لإجراء محادثات مع نظيرها الروسي بهدف التوقيع على معاهدة لخفض التهديد الناتج عن الترسانات النوية لدى الطرفين ، بما في ذلك الصواريخ العابرة للقارات لديهما. كما قالت المصادر الأمريكية المرافقة للوفد الرسمي الأمريكي أن السيدة كلينتون تعتزم التشديد مرة أخرى لدى القيادة الروسية على طلب امريكا بتحسين الأجواء الديمقراطية في روسيا وزيادة المساحات الممنوحة لمنظمات حقوق الإنسان للعمب في روسيا.

 وبينتما كانت السيدة كلينتون تقوم بالمباحثات مع الوزير الروسي لافروف ، كان بقية الوفد الأمريكي يقضون الليل كله في أحد النوادي الليلية الروسية في موسكو ، حيث تناول الأمريكيون الكثير من البيرة الروسية وحاول بعض أعضاء الوفد مداعبة النساء الروسيات وممارسة الجنس معهن ، وقد أوردت إحدى الصحف الروسية أن أعضاء البعثة الأمريكية بقوا حتى الصباح في النادي الليلي ومن ثم عادوا الى الفندق الذي يقيمون فيه وهو فندق ماريوت هوتيل في موسكو .
 
وقد عبر أحد صغار الضباط الأمنيين لأحد الصحفيين الروس عن استياءه من أعضاء وفد بلاده وقال ان وقوعهم في ايدي الإستخبارات الروسية يمكن أن يكون سهلا جدا ..وأن على المسؤولين أن يختاروا أعضاء الوفود التي تسافر للخارج بعناية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.