• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مزيان يقود تدريبات الوحدات ويؤكد قدرته على المنافسة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-17
1508
مزيان يقود تدريبات الوحدات ويؤكد قدرته على المنافسة

أشرف التونسي عمر مزيان على الحصة التدريبية التي خاضها فريق الوحدات أمس على ملعبه، وشارك فيها كافة اللاعبين باستثناء عامر ذيب، وعبر مزيان في البداية عن سعادته بتدريب فريق الوحدات الذي يحظى بسمعة طيبة على المستوى العربي، ويعتبر من الفرق ذات الشعبية الكبيرة وأضاف "الوحدات فريق بطولات وحقق الموسم الماضي العلامة الكاملة في الحصول على البطولات، لكن بدايته هذا الموسم لم تكن بمستوى الطموح وفقدانه لأربع نقاط لا تعني ابتعاده عن المنافسة، وهو قادر على العودة من جديد منافسا قويا على لقبي الدوري والكأس".

 وشدد مزيان على أهمية الانضباط والالتزام بالتدريبات وتعليمات الجهاز الفني للوصول إلى النقطة الصحيحة وهي العودة لسكة الانتصارات، ويعول مزيان على المباريات الثلاث المقبلة قبل فترة التوقف والتي ستكون فرصة أمامه لمعالجة الأخطاء والارتقاء بالأداء البدني والفني للفريق حيث طالب بأن يكون هناك معسكر تدريبي للفريق خلال تلك الفترة.
 
وكان مزيان التقى أمس في مقر إقامته في فندق الفنار بمجلس ادارة الوحدات، وتم خلال اللقاء الحديث عن ملامح المرحلة المقبلة، وسيتم توقيع العقد خلال اليومين المقبلين.
 
بدوره رحب رئيس نادي الوحدات طارق خوري بالمدير الفني الجديد التونسي عمر مزيان، مؤكدا أن اختيار الإدارة له كان عن قناعة تامة وبناء على السجل التدريبي الحافل لمزيان، الذي أشرف من خلاله على عدد من الفرق العربية والتي حقق معها العديد من الانجازات.
 
وأشار خوري إلى أن مهمة مزيان لن تكون سهلة مع فريق لا يقبل بغير الفوز والمركز الاول ومجلس ادارة النادي لن يتأخر بتقديم كل الدعم للجهاز الفني الجديد لتحقيق النتائج المرجوة كما كان يقدم كل الدعم لكافة الأجهزة التي أشرفت على الفريق من قبل.
 
ويتوقع أن يكون هناك لقاء يجمع مجلس الادارة والجهاز الفني مع اعضاء فريق الكرة قبل موعد لقاء الكرمل والمقرر بعد غد الثلاثاء.
 
من جهة ثانية من المقرر أن يلتقي اللاعب عامر ذيب مع اللجنة التي شكلها مجلس الادارة والمكونة من عوض الأسمر وزياد شلباية وعلي مسلم لمناقشة التصريحات الصحافية التي كان قد أدلى بها اللاعب في وقت سابق، وأكد عامر ذيب في حديثه لـ "الغد" أنه ابن نادي الوحدات وأنه يفتخر بارتداء الفانيلة الخضراء ويكن كل احترام لجماهير الوحدات الوفية والتي كانت السبب الرئيسي في ظهوره كلاعب وتميزه خلال الفترة الماضية على حد قوله.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.