• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أبو كشك يواصل التغيب وكفرسوم يجدد الحوافز

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-18
1533
أبو كشك يواصل التغيب وكفرسوم يجدد الحوافز

توصلت ادارة النادي الفيصلي الى تسوية مع لاعبي الفريق فيما يتعلق بالمستحقات المالية المتأخرة والتي تنحصر بالرواتب الشهرية ومقدمة العقود دون الاشارة الى مكافأة الفوز ببطولة الدرع التي ستمنح للاعبين في حال توفر السيولة المالية، وسيتسلم اللاعبون اليوم راتب شهر من اصل ثلاثة مستحقة للاعبين على ان يتسلموا راتب الشهر الثاني بعد اسبوعين والثالث قبل حلول الشهر المقبل، بالاضافة الى مقدمة العقود، وقد ابدى الجميع ارتياحهم لحرص الادراة على تلبية مطالبهم.

 أبو كشك يواصل تغيبه
 
ما يزال لاعب الفيصلي مؤيد ابو كشك يتغيب عن تدريبات الفريق دون معرفة الاسباب الحقيقية، حيث التزم الجميع بالتدريبات بعد عودة المنتخب من الامارات باستثناء ابو كشك الذي تكهنت بعض المصادر بأن غيابه يعود لعدم مشاركته مع الفريق كلاعب اساسي، حيث غادر الملعب مباشرة بعد مباراة الفريق مع اتحاد الرمثا في ضوء استبداله ولم يعد منذ ذلك الوقت للتدريب مع الفريق.
 
الأهلي يجدد لصوقار
 
تتجه النية لدى إدارة النادي الاهلي لتجديد عقد مدرب فريق الكرة بالنادي نهاد صوقار لموسم آخر بعد ان صعد بالفريق من الدرجة الاولى الى دوري المحترفين، وعلم ان صوقار سلم إدارة النادي عبر لجنة كرة القدم خطة دسمة حول رحلة الاعداد واحتياجات الفريق من لاعبين محترفين والاستعانة بمحليين، بالاضافة الى الاستفادة من جهود الصغار الذين يلعبون في منتخبات الفئات العمرية، ومن المقرر ان يجري صوقار تعديلات على الجهاز التدريبي.
 
مقدمة عقود الجزيرة 50 ألفا
 
تسلم لاعبو فريق نادي الجزيرة يوم الاربعاء الماضي مقدمة العقود المستحقة لهم على الادارة والتي بلغت حوالي (50) الف دينار.
 
إلى ذلك، تعافى أمجد الشعيبي وعمار ابو عواد من الاصابات التي لحقت بهما متأخرا وبذلك تكتمل صفوف الشياطين الحمر باستثناء اشرف شتات ومحمد الباشا بعد تعرضهما لعقوبة من إدارة النادي ولم تحدد الادارة مدة العقوبة، وبالتالي لم يتسلما مقدمة العقود التي وزعت على اللاعبين، وكان المحترف الفلسطيني فهد العتال التزم هو الآخر بتدريبات الفريق بعد مشاركته للمنتخب الفلسطيني.
 
مكافآت للاعبي كفرسوم
 
وعدت إدارة نادي كفرسوم فريقها الكروي بصرف مكافآت مجزية في حال واصل الفريق انتصاراته وحقق الفوز في مباراته المقبلة امام جاره الحسين اربد ضمن دوري المحترفين لكرة القدم.
 
وكان القائمون على الفريق اعتبروا الفوز على اليرموك في الجولة الماضية نقطة الانطلاق الحقيقية للفريق، الامر الذي دفع ادارة النادي للاعلان عن مواصلة تقديم الحوافز المجزية في حال تواصلت الانتصارات، وهذا ما دفع الجهاز الفني للفريق بالطلب من لاعبيه استغلال هذا المناخ الجيد لمواصلة مسلسل العروض الجيدة وحصد النقاط للوصول الى مركز متقدم على سلم ترتيب فرق الدوري.
 
ويسعى فريق كفرسوم لترتيب أوضاعه سريعا قبل مواجهة جاره الحسين في الجولة المقبلة لا سيما وأنه سيفتقد لجهود نجميه سليمان العزام لحصوله على الانذار الثالث وليث عبيدات لخروجه بالبطاقة الحمراء، وذكر مدرب الفريق هاجم عبيدات بأن كفرسوم سيكون جاهزا للمواجهة وأن فريقه لا يتأثر بغياب لاعب أو لاعبين كونه يمتلك البديل الجاهز، حيث سيعود اللاعبان محمد البدارنة وثابت عبيدات للمشاركة مع الفريق بعد احتجاجهم عن المباراة الماضية الاولى للعقوبة الاتحادية والثاني بعد شفائه من الاصابة.
 
أخبار قصيرة
 
- في اطار حرصها على الحفاظ على جاهزية الفريق ورفع درجة الاعداد والاستعداد للمرحلة الثانية من الدوري، بدأت ادارة كفرسوم مشاوراتها لثاني معسكر اعداد خارجي لفريقها الكروي يقام عقب نهاية مرحلة الذهاب من دوري المحترفين في القاهرة أو دمشق.
 
- يفتقد فريق اتحاد الرمثا لجهود نجميه خالد الرحايلة وعروة الدردور في مباراته المقبلة امام الكرمل والمقررة على ستاد الحسن يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة من دوري المحترفين.
 
ويأتي غياب الرحايلة والدردور عن المباراة عقب خروجهما بالبطاقة الصفراء الثانية في مباراة الاتحاد والفيصلي التي جرت على ملعب الرمثا في الاسبوع الثاني من الدوري.
 
وكان من المقرر ان يغيب اللاعبان عن مباراة الرمثا التي كان من المقرر اقامتها يوم اول من امس، الا ان قرار الاتحاد القاضي بتأجيلها الى الاول من شهر كانون الثاني (يناير) المقبل، أبقى العقوبة بحق اللاعبين ليحتجبا عن مباراة الكرمل المقبلة.
 
كواليس
 
- احد اندية المحترفين ابقى على وجود المحترف الاجنبي رغم تدني مستواه الفني لكون تكاليفه لا تتجاوز احد اللاعبين المحليين.
 
- رئيس احد الاندية الممتازة من خارج العاصمة هدد احد المسؤولين في اتحاد لعبة جماعية بأنه سيلغي دورة التدريب الآسيوية ما لم يشارك احد اللاعبين القدامى وعضو الجهاز الفني بهذه الدورة، الاتحاد استجاب لتهديد رئيس النادي وقام بإقصاء مدرب آخر.
 
- مدرب أجنبي لفريق كروي من الماركة الممتازة أصبح مجموع ما حصل عليه من مقدمة العقد ورواتب شهرية يقدر بحوالي (110) آلاف دولار.
 
- مجموعة من مدربي الكرة في منطقة الشمال تهافتوا على اتحاد الكرة للعمل في الفئات العمرية أو أكاديمية الموهوبين، وهناك من يقترح المفاضلة حسب الخبرة والشهادات العلمية لا حسب العلاقة الشخصية. * الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.