• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طبيب يتعرض للضرب في مستشفى الكرك من قبل أقارب مريضة متوفاة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-19
1389
طبيب يتعرض للضرب في مستشفى الكرك من قبل أقارب مريضة متوفاة

تعرض طبيب في قسم العناية الحثيثة في مستشفى الكرك للضرب من أقارب مريضة أول من امس، وذلك على خلفية زعمهم بعدم تقديمه العناية اللازمة لمريضتهم التي توفيت، وفق مساعد مدير المستشفى الدكتور رضوان الشمايلة.

 وأشار الشمايلة الى أن إدارة المستشفى فوجئت بعد قيام الطبيب بإسعاف مريضة، بادعاء أقارب المريضة بـتناولها "مادة سامة"، وإثر ذلك قاموا بضرب الطبيب داخل غرفة العناية الحثيثة في المستشفى، لافتا الى قيام إدارة المستشفى بتقديم مذكرة رسمية، للجهات المعنية في المحافظة، والى المدعي العام بخصوص الموضوع.
 
واعتبر الشمايلة أن ظاهرة الاعتداء على الاطباء، تشكل معضلة، لانها تسبب ضررا كبيرا للمستشفيات، لعدم تمكن الاطباء من تقديم الخدمات بشكل جيد.
 
من جهته، أكد الطبيب المعتدى عليه الدكتور ايمن الباشا تعرضه للضرب والاعتداء من اقارب المريضة المتوفاة، مشيرا الى أنه قدم شكوى رسمية للجهات المعنية في الكرك، لمعاقبة من اعتدوا عليه اثناء عمله في المستشفى.
 
وشكا الباشا من عدم اهتمام إدارة المستشفى بحادثة ضرب الطبيب، من حيث متابعتها مع الجهات المعنية، لافتا الى أن الإدارة لم تقم بواجبها كما هو معتاد في مثل هذه الحالات، إذ لا يوجد أي تقدير واحترام للاطباء.
 
ودعا الى معاقبة الأشخاص الذين اعتدوا عليه وفق الإجراءات الرسمية بحسب القانون.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.