• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عراك يدخل 8 جزراوية المستشفى وشكوى على العبادي وقضية ضد الفيصلي بسبب أبو لاوي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-20
1884
عراك يدخل 8 جزراوية المستشفى وشكوى على العبادي وقضية ضد الفيصلي بسبب أبو لاوي

خاض لاعبو فريق نادي الجزيرة لكرة القدم تحت سن 20، معركة شرسة مع جمهور كان يتابع تدريبهم، الذي جرى مساء اول من امس على ملعب نادي الهاشمي، الامر الذي اسفر عن دخول 8 من لاعبي الفريق الى مستشفى الاستقلال، بعد تعرضهم لإصابات قوية، خصوصا اللاعب صالح الجوهري الذي دخل في غيبوبة، بعد تعرضه لضربة على رأسه بـ(طوبة).

 ورغم ان عددا من اللاعبين غادروا المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم في نفس اليوم، الا ان العدد الآخر اضطر للمبيت في المستشفى للضرورة.
 
ووفق عضو مجلس ادارة نادي الجزيرة مازن الزغير الذي كان يتحدث لـ"الغد" من مستشفى الاستقلال، فإن القصة بدأت عندما تجمهر عدد من الجمهور على اسوار ملعب الهاشمي لمتابعة تدريب فريق الجزيرة، حيث راحوا يكيلون الشتائم للاعبين والنادي والمدرب اياد ابو ناموس، حتى خرجت احدى الكرات خارج الملعب، فذهب اللاعب سهيل ماضي لإحضارها، فإذا به يستصرخ ويستنجد بزملائه، الذين هبوا لمعرفة اسباب هذا الصراخ، فإذا بمجموعة من الاشخاص تجمهروا حوله، وراحوا يكيلون له الضرب.
 
وقال الزغير: "اللاعبون الآخرون الذين هبوا لنجدة زميلهم تعرضوا للضرب، مما دفعهم إلى العودة مسرعين الى الملعب، ولكن الجمهور لم يتركهم، وواصل اللحاق بهم، وضربهم بالعصي والحجارة واللكمات، لدرجة ان الملعب تحول لحلبة من العراك الحر".
 
وأشار الزغير الى ان الفوضى استمرت لحين حضور الامن العام، الذي اصطحب ايضا عددا من اللاعبين الى المركز الامني لحمايتهم، لكن المفاجأة كانت باتهامهم من قبل اشخاص آخرين بالاعتداء عليهم، من خلال شكوى رسمية قدمت ضدهم، مما كان يعني بقاءهم في الحجز بسبب هذه الشكوى، الامر الذي دفع النادي لإسقاط شكوته بحق عدد من الجماهير مقابل تنازلهم ايضا عن الشكوى، لضمان اخراج اللاعبين من المركز الامني.
 
وبين عضو الهيئة الادارية في الجزيرة انه وبعد الانتهاء من اجراءات المركز الامني، توجه اللاعبون المصابون الى المستشفى وهم: صالح الجوهري وسهيل ماضي وإبراهيم الفاعوري ومحمد قناديلو ومحمد ابو صالح ومحمد الجيلاني وفواز الحمادات، حيث تلقى بعضهم العلاج وغادر، فيما مكث البعض الآخر في المستشفى لمواصلة العلاج.
 
طلب تأجيل لقاء اليرموك
 
وكشف الزغير عن عزم النادي تقديم طلب الى اتحاد كرة القدم، لتأجيل مباراة فريق الجزيرة تحت سن 20 امام فريق اليرموك والمقررة اليوم، بسبب حالة اللاعبين الصحية، مشيرا الى أن النادي سيقدم تقارير طبية لاتحاد الكرة، تكشف اصابات لاعبيه.
 
واحتجاج على الحكم العبادي
 
إلى ذلك، كشف مازن الزغير عن عزم ادارة النادي، تقديم احتجاج رسمي في اتحاد الكرة، ضد حكم مباراة فريق الجزيرة الاول امام فريق البقعة التي جرت اول من امس ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.
 
وبين الزغير ان الجزيرة سيحتج على اداء الحكم العبادي، لانفعاله في المباراة، وإشهاره البطاقات الصفراء والحمراء ضد لاعبي فريقه بكثرة، ومن دون مبرر، بحسب كلام الزغير.
 
وأضاف: "تفاجأنا حقيقة بطريقة الحكم العبادي في اشهار البطاقات الملونة، حيث بالغ في منحها للاعبين، وكان بإمكانه التغاضي عن بعض الحالات التي لا تستدعي اخراج البطاقات الملونة التي كان مبالغا فيها في تلك المباراة الغريبة الاطوار".
 
وتحدث الزغير عن اجتماع يجري اليوم للجهاز الفني مع لاعبي الفريق لمناقشة احداث المباراة الاخيرة، خصوصا وأن المدرب لم يكن راضيا عن الاداء رغم الفوز، مشيرا الى ان الجهاز الفني سيبدأ من اليوم التحضير لمباراة الفريق المقبلة امام الفيصلي، ومحاولة استحداث مراكز جديدة للاعبين، للتغلب على حالات الغياب الكثيرة بسبب الاصابات والحرمانات.
 
أبو لاوي يتسبب بشكوى ضد الفيصلي
 
تسبب حارس مرمى فريق النادي الفيصلي لكرة القدم بلال ابو لاوي، برفع قضية في اتحاد الكرة وفي المحكمة ضد النادي الفيصلي، من قبل نادي شباب الحسين الذي قام برفع هذه القضية، بسبب عدم حصوله حتى الآن على مستحقاته المالية المترتبة على الفيصلي مقابل ضمه للاعب ابو لاوي المنتقل من شباب الحسين.
 
ووفق عضو مجلس ادارة نادي شباب الحسين، الذي فضل الكشف عن اسمه في اتصال مع "الغد"، فإن القصة بدأت عندما انتقل ابو لاوي للفيصلي مقابل 60 الف دينار حصة نادي شباب الحسين الذي تسلم 6 شيكات قيمة كل شيك 10 آلاف دينار، مشيرا الى ان النادي نجح في صرف "شيكات" من اصل 6، وعندما حاول صرف البقية بحسب الموعد، كانت تلك الشيكات تعود من دون ان يتم صرفها لعدم وجود رصيد.
 
وتابع عضو الادارة بالقول: "حاولنا حل الامور وديا، واتصلنا بإدارة الفيصلي وبوكيل اعمال اللاعب، ولكن من دون ان نتمكن من التوصل الى اتفاق، الامر الذي دفعنا لتقديم شكوى الى اتحاد الكرة الذي لم ينجح في حل المشكلة، فكان خيارنا التوجه الى المحكمة عبر محامي النادي".
 
كواليس النجوم
 
- لاعب ممتاز هدد باللجوء إلى اتحاد الكرة في حال ثبت ان ادارة النادي منحت لاعبا بارزا مستحقاته المالية دون غيره من لاعبي الفريق.. اللاعب اشار الى انه ينتظر وعود ناديه بفارغ الصبر، لكنه يرفض ان يتم التمييز في التعامل مع اللاعبين.
 
- مساعد مدرب لأحد الاندية الممتازة، يحاول جاهدا الترصد لأخطاء المدرب من اجل نقلها الى ادارة النادي، وبالتالي الاطاحة به.. المساعد أكد في أكثر من مناسبة ان المدرب لا يصلح لقيادة الفريق، خصوصا وأنه لا يحظى بحب اللاعبين. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.