• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المنتخب يطالب عقل بـ"التعقل" ومشادة في اتحاد الرمثا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-22
1510
المنتخب يطالب عقل بـ"التعقل" ومشادة في اتحاد الرمثا

طلب المنتخب الوطني لكرة القدم، ممثلا بجهازيه الفني والاداري من قائد المنتخب الوطني لكرة القدم حاتم عقل التعقل والهدوء، وعدم الانفعال في المباريات، حرصا على عدم ارباك زملائه، ومحاولة الكف عن الصراخ الدائم والاحتجاج على قرارات الحكم.

 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مدرب المنتخب والمدير الاداري كل على حدة مع عقل بعد مباراة الاردن والامارات التي شهدت انفعالات كثيرة لعقل، بدأها بالصراخ المبالغ فيه على زملائه في الفريق، اضافة الى احتجاجه الدائم على قرارات الحكم، الامر الذي اثار استياء حتى اللاعبين انفسهم.
 
وطلب المنتخب من حاتم ان يكون على قدر المسؤولية في قيادة الفريق، وأن يكون القدوة لزملائه، ويمنحهم الثقة، من خلال ضبط الاعصاب، والتشجيع الايجابي للاعبين.
 
يشار الى ان المنتخب شدد في اجتماعه الاخير مع لاعبيه، على ضرورة الالتزام في جميع النواحي، لعكس صورة حضارية عن الوطن.
 
مدرب الوحدات السابق يتسلم "شيك" البورصة
 
تسلم مدرب فريق الوحدات السابق لكرة القدم جمال محمود اول من امس، "شيكا" من اموال البورصة التي قامت الحكومة بصرف دفعتها الثانية للمتضررين من مشكلة البورصة التي وقع بها عدد كبير من المواطنين.
 
وتواجد محمود في مكان التسليم، حيث نجح بعد جهد في تسلم "الشيك" تمهيدا لصرفه، على امل تعويضه عن الخسائر التي لحقت به في البورصة.
 
باسم فتحي يحتفل بخطوبته
 
احتفل لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الوحدات، باسم فتحي، امس، بخطوبته، وسط حضور عدد كبير من الاهل والاصدقاء، ونجوم الكرة الاردنية، خصوصا من نادي الوحدات.
 
وانشغل فتحي في الايام الاخيرة بتوجيه رقاع الدعوة الى محبيه الكثر، ولكنه لم ينشغل عن تدريبات ناديه الذي سيستفيد من خدمات اللاعب في المباراة المقبلة امام اليرموك.
 
لاعبو الرمثا يتسلمون مستحقاتهم
 
وزعت ادارة نادي الرمثا اول من امس، مستحقات اللاعبين عن شهر ايلول (سبتمبر) الماضي، في خطوة لاقت ارتياحا من قبل اللاعبين الذين اشادوا بخطوات الادارة في الموسم الحالي، حيث لم يبق للاعبين أي مبالغ مترتبة على النادي.
 
"مناكفات" ساخنة داخل اتحاد الرمثا
 
شهد نادي اتحاد الرمثا اول من امس في مقره، مناكفات ساخنة، تخللها تبادل الشتائم بين عدد من اعضاء الادارة واللاعبين، اثناء دعوة اللاعبين لتسلم جزء من مستحقاتهم المالية.
 
وبدأت القصة عندما دعا النادي اللاعبين لتسلم جزء من المستحقات الشهرية، حيث توجه اللاعبون عقب تدريب اول من امس الى النادي املا في الحصول على المستحقات، ولكن الصدمة كانت ثقيلة على بعض اللاعبين، عندما تسلموا رواتبهم، خصوصا وأن البعض حصل على مبالغ مالية لا تتجاوز الثلاثين والاربعين دينارا، مما دفع احد اللاعبين البارزين لكيل الشتائم والخروج من النادي رافضا تسلم مبلغه المتواضع، كما ابدى المحترف السوري مهند العيسى تذمره من تأخر مستحقاته.
 
ويشير مصدر في النادي الى ان اتحاد الرمثا الذي تسلم حوالي 15 الف دينار من اتحاد الكرة، لم يتمكن من صرفها جميعها للاعبين، كون بعض اداريي النادي فضلوا اقتطاع ديونهم المترتبة على النادي، الامر الذي لم يبقِ الا مبلغا ضئيلا للاعبين، وبالتالي كان التوزيع على اللاعبين متواضعا.
 
الرواشدة يحظى بالإشادة
 
حظي مدرب حراس المرمى في مركز الواعدين في الجنوب خالد الرواشدة بإشادة اوساط الكرة في الجنوب، لتفانيه في عمله، وقدرته على تطوير مستوى اللاعبين وحراس المرمى، من خلال عمله مدربا للحراس، اضافة الى عمله مدربا في ذات راس، خصوصا وأنه نجح بامتياز في دورة التدريب b التي عقدها اتحاد الكرة.
 
وسبق للرواشدة ان لعب حارسا لمرمى فريق الحرس الملكي، ومرمى سحاب، قبل ان ينتقل لذات راس، حيث عمل مدربا، وساهم في الارتقاء بمستوى اللاعبين.
 
كواليس النجوم
 
* لاعب ممتاز ابدى استياءه من الاتهامات التي وجهت له من قبل ادارة النادي، والمتضمنة اتهامه بتعمد الطرد في المباراة الاخيرة للفريق، لكي يغيب عن مباراة الفريق المقبلة امام الفريق الذي يحب!
 
* احد وكلاء اللاعبين ابلغ "الغد" بأن اهتماماته توجهت نحو لاعبي منتخب الناشئين المتأهل الى نهائيات آسيا، مشيرا الى ان الفترة المقبلة ستشهد انتقالات خارجية للاعب أو للاعبين.
 
* باص احد الاندية توقف وهو في طريقه الى التدريب، بسبب نفاد البنزين.. سائق الباص كان قد طلب من الاداري مبلغ 10 دنانير لتزويد الباص بالوقود، ولكن الاداري رفض، مما تسبب في توقف الباص في منتصف الطريق!
 
* مدرب فريق الجزيرة عماد خانكان اشاد خلال محاضرة للاعبيه بفريق الفيصلي، واعتبر ان فريقه سيواجه البطل، وهذا يتطلب من اللاعبين جهودا اكبر.
 
* لاعب فريق الحسين علي ذيابات يغيب امام كفرسوم، لحصوله على الانذار الثالث. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.