• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أندية الممتاز تتسلم قريبا "5 شيكات" بقيمة 75 ألف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-02
1203
أندية الممتاز تتسلم قريبا "5 شيكات" بقيمة 75 ألف دينار

يعتزم اتحاد كرة القدم خلال اليومين المقبلين، صرف "15" ألف دينار لكل ناد ممتاز، وذلك لمساعدة تلك الاندية على الايفاء بالتزاماتها تجاه متطلبات الاحتراف، خصوصا وأن الاندية أبدت تذمرا في الفترة الاخيرة، بسبب شح الموارد المالية، وبالتالي عدم قدرتها على الايفاء بمتطلبات الفرق واللاعبين، مما احدث العديد من المشاكل بسبب الضائقة المالية التي تعيشها تلك الاندية.

 وبحسب المعلومات، فإن الايام المقبلة ستشهد تسلم الاندية لـ75 الف دينار، عن طريق "شيكات" تصرف على مدار 5 اشهر، قيمة كل شيك 15 الف دينار، بحيث يستحق صرف كل "شيك" في الشهر المخصص له.
 
وينتظر اتحاد كرة القدم وصول الحوالة المالية، للاعلان عن صرف مستحقات الاندية، حيث أفاد مصدر مطلع في الاتحاد انه سيتم ابلاغ الاندية الممتازة بالحضور لاستلام "الشيكات" حال وصول الحوالة المالية، حيث سيتم صرف 15 الف دينار قريبا، على ان تسلم الـ"60" الف دينار المتبقية على مدار الاشهر الخمسة المقبلة.
 
وأبدى اللاعبون الذين تناهى الى مسامعهم عزم اتحاد كرة القدم صرف المستحقات سعادتهم، وبدأوا يعدون العدة لمطالبة انديتهم بصرف المستحقات المتأخرة، متمنين على انديتهم تخصيص الجزء الاكبر من الموارد المالية القادمة، لتلبية احتياجات فرق الكرة التي يعاني أغلبها من عدم صرف المستحقات، خصوصا تلك المتعلقة بالرواتب الشهرية، ومقدمات عقود الاحتراف.
 
وتمنى عدد من اللاعبين ان تحدد الاندية مواعيد ثابتة وأكيدة، لصرف مقدمات عقود اللاعبين، بما يتزامن مع صرف "الشيكات" الجديدة.
 
اللاعبون يطالبون بتعديل مباريات الأسبوع السادس
 
أبدى عدد من نجوم الاندية الممتازة لكرة القدم، رغبتهم بلفت نظر اتحاد الكرة الى نقطة مهمة، يعتقد اللاعبون انها غائبة عن بال الاتحاد، وتتمثل في تحديد مباريات الاسبوع السادس من الدوري الممتاز ايام الخميس والجمعة والسبت 26 و27 و28 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، وهو ما يتزامن مع حلول عيد الاضحى المبارك.
 
وبحسب اللاعبين الذين كانوا يتحدثون لـ(الغد)، فإن مباريات الاسبوع السادس تأتي كما هو متوقع يوم وقفة العيد، وأول وثاني ايام العيد، الامر الذي يعني صعوبة إجراء المباريات في تلك الايام لانشغال اللاعبين بهذه المناسبة، اضافة الى انشغال الجمهور ايضا، وبالتالي فإن المباريات التي ستقام في تلك الايام لن تحظى باهتمام سواء من وسائل الاعلام أو من قبل الجمهور، مطالبين بإعادة النظر في مباريات الاسبوع السادس.
 
وتمنى اللاعبون على اتحاد الكرة النظر في ملاحظتهم، سيما وأن عددا منهم ارتبط في مناسبات ورحلات سياحية، لعدم معرفتهم بإقامة مباريات الاسبوع السادس خلال ايام العيد.
 
يشار الى مباريات الاسبوع السادس من الدوري، وبحسب جدولة اتحاد الكرة، جاءت على النحو التالي:
 
- الخميس (26-11): الحسين مع الوحدات في الخامسة مساء على ستاد الحسن، الجزيرة مع الكرمل في الثالثة مساء على ملعب البتراء.
 
- الجمعة (27-11): اليرموك مع البقعة في الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، اتحاد الرمثا مع العربي في الخامسة مساء على ستاد الامير هاشم بالرمثا.
 
- السبت (28-11): كفرسوم مع الفيصلي في الخامسة مساء على ستاد الحسن، شباب الاردن مع الرمثا في الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.