• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإصابة قد تبعد عقل أمام القادسية وصرصور يعلن الاعتزال وعقد دراغان 90 ألف دولار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-02
1456
الإصابة قد تبعد عقل أمام القادسية وصرصور يعلن الاعتزال وعقد دراغان 90 ألف دولار

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في صفوف فريق الرائد السعودي حاتم عقل الى إصابته بشعر في اصبع القدم، الامر الذي يرشح تغيبه عن لقاء اليوم امام فريق القادسية، ضمن منافسات الاسبوع الثامن من الدوري السعودي للمحترفين.

 ولم يعلن مدرب الفريق صراحة عن استبعاد عقل للاصابة في لقاء اليوم، ولكنه ركز في التدريب الاخير على اشراك اللاعب البديل في التقسيمة الرئيسية، في اشارة الى ابعاد عقل عن المباراة.
 
وينتظر ان يصل اللاعب الى عمان قريبا للالتحاق بتدريبات المنتخب، استعدادا للقاء ايران يوم 14 المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية، حيث يتوقع ان لا تؤثر الاصابة على استعدادات اللاعب مع المنتخب.
 
ماهر صرصور يعلن اعتزاله
 
أعلن قائد فريق شباب الحسين لكرة القدم ماهر صرصور، اعتزاله اللعب نهائيا، وذلك من خلال كتاب مقدم الى ادارة ناديه التي سارعت للموافقة على اعتزال لاعبها، تقديرا لمسيرته ناصعة البياض مع الفريق خلال السنوات الطويلة الماضية.
 
وشكلت الادارة لجنة لإقامة مهرجان اعتزال يجري يوم 18 الشهر الحالي في صالة النادي، من خلال مباراة خماسي كرة القدم تجمع شباب الحسين ومنتخب نجوم الاندية، برعاية احدى الشخصيات البارزة والداعمة للنادي.
 
90 ألف دولار عقد مدرب شباب الأردن
 
علمت "الغد" ان عقد المدير الفني الجديد لفريق نادي شباب الاردن لكرة القدم الصربي دراغان، بلغ تقريبا 90 الف دولار، شاملا مقدم العقد، ومكافأته الشهرية، حيث يمتد عقده حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.
 
ويتمتع المدرب، اضافة الى الامور المادية، بسكن وسيارة، حيث تسعى ادارة شباب الاردن لتأمين شقة للمدرب في عبدون، اضافة الى تأمينه بسيارة خاصة.
 
معسكر للجزيرة في سورية وإجازة للمغربي
 
ينتظر ان تبت ادارة نادي الجزيرة في جلستها المقبلة، بطلب الجهاز الفني لفريق الكرة بإقامة معسكر تدريبي للفريق في سورية خلال الفترة من 10-20 الشهر الحالي، استعدادا لمباريات الدوري الممتاز الذي توقف لغاية 26 من نفس الشهر.
 
ويتوقع ان تدرس الادارة طلب المدرب بجدية، في ظل التحسن الملحوظ على أداء ونتائج الفريق في الفترة الاخيرة، بعد التعثر بداية الدوري، كما ستدرس اعادة النظر بعقوبة اشرف شتات ومحمد الباشا.
 
إلى ذلك، طلب المحترف المغربي في صفوف الفريق احمد مسكين، اجازة من الجهازين الاداري والفني للفريق، ليتمكن من زيارة اهله في المغرب، مستثمرا توقف المنافسات لمدة شهر تقريبا.
 
كواليس النجوم
 
* ادارة النادي الفيصلي وعدت المدير الفني المقال ثائر جسام بمنحه مستحقاته المالية بعد 10 ايام، عقب عودته من لندن.. ادارة الفيصلي جلست مع المدرب واتفقا على الانفصال بالتراضي، حيث تمنى المدرب للازرق التوفيق في مسيرته المقبلة.
 
* نجم فريق شباب الحسين للكرة الطائرة والمنتخب الوطني يعقوب قهوجي، انتقل في الابداع الرياضي الى كرة القدم، عندما حصل على جائزة افضل لاعب في بطولة خماسيات كرة القدم التي شارك بها ضمن صفوف فريق قوات الدرك.. تفوق قهوجي في الخماسيات جاء عن جدارة رغم مشاركة عدد كبير من نجوم الكرة الاردنية في البطولة.. يشار الى ان قهوجي سبق وأن اختير للعب في صفوف المنتخب الاولمبي الكروي وشباب الحسين لكرة القدم... اللاعب خير في الانخراط بفريق الطائرة أو القدم في نادي الشباب، حيث اختار الطائرة رغم ابداعه الكروي.
 
* اللاعب حسن عبدالفتاح المحترف في حتا الاماراتي، وصل الى الاردن امس قادما من الامارات، تمهيدا للالتحاق بتدريبات المنتخب.
 
* إدارة ناد ممتاز لم تعجبها نتائج فريق الكرة، أبدت أسفا على قيامها بصرف مستحقات اللاعبين مؤخرا.. احد الاداريين اشار الى وجوب تأخير الصرف وإقران ذلك بالنتائج، املا في تحفيز الفريق. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.