• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منتخبنا الوطني يتدرب تحت الأمطار وتنزانيا تدخل ضمن الخيارات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-03
1305
منتخبنا الوطني يتدرب تحت الأمطار وتنزانيا تدخل ضمن الخيارات

تفهم الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم بقيادة عدنان حمد الظروف العائلية الصعبة التي يمر بها حارس المرمى القدير لؤي العمايرة والتي أدت لاعتذاره عن ممارسة التدريبات والسفر الى طهران للمشاركة في لقاء الجولة الثالثة لتصفيات آسيا بكرة القدم يوم (14) الجاري ، فيما تبدو الأمور مرشحة وبشكل قوي لمعاودة انخراطه بالتدريبات عقب عودة المنتخب من طهران حين تكون الأمور الحالية قد انجلت.

 وأكد مدير المنتخب مهند محادين أن اعتذار لؤي جاء "قسريا" وفق ظروف عائلية شرحها لؤي أمس للجهاز الفني يصعب على اثرها ترك عمان خلال هذه الفترة ، وهو ما تقبله الجهاز الفني متمنيا للعمايرة أن يكون بظروف مريحة نفسيا.
 
مضيفا فور اعلان العمايرة لاعتذاره قام الجهاز الفني باستدعاء الحارس محمد شطناوي الذي انخرط بمعسكر التدريبات اعتبارا من مساء أمس ، حيث سينضم للقائمة المغادرة الى طهران.
 
وفي ذات السياق انخرط اللاعبان المحترفان عبدالله ذيب وحسن عبدالفتاح في تدريبات المنتخب الوطني اعتبارا من صباح أمس ، وشاركا مع بقية زملائهم في الجرعتين اللتين أجريتا على فترتين ، الأولى كانت في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد وارتكزت على تقوية العضلات والبنية الجسدية ، فيما أقيمت الثانية مساء على ملعب البتراء وتحت الأمطار الغزيرة ، وارتكزت على رفع معدلات اللياقة وتحمل السرعة مع العديد من ألعاب الكرات ، فيما استمرت تدريبات الحراس في ذات السياق المرتكز على الرشاقة والتقويات الخاصة.
 
وغاب عن مران الأمس مؤيد أبوكشك الذي لازال تحت تأثير الانفلونزا فيما منح عدنان سليمان راحة لمدة ثلاثة أيام بسبب الاصابة التي يعاني منها ، فيما اشترك في التدريبات باسم فتحي وبهاء عبدالرحمن الغائبين عن التدريب يوم أمس الأول.
 
وينتظر أن يصل الى عمان اليوم المحترفان في الدوري السعودي بشار وأنس بني ياسين اللذان اختتما مع فريقيهما "الحزم ونجران" المشاركة في منافسات الدوري المحلي ، فيما يصل الى عمان غدا حاتم عقل المحترف في الرائد السعودي.
 
من جهة أخرى يواصل المدير الاداري مهند محادين اتصالاته مع مختلف المنتخبات التي ستحضر الى المنطقة لاداء مباريات ودية خلال الأيام المقبلة ، بهدف تأمين لقاء ودي للمنتخب الوطني يوم (9) الجاري قبيل السفر الى طهران يوم (11) منه.
 
ويذكر أن عدة منتخبات ستجوب المنطقة حاليا ، حيث ستلعب تنزانيا امام المنتخب المصري وهو من ابرز المرشحين في الاتصالات ، ورغم قدوم توجو للعب أمام البحرين والصين أمام الكويت الا أن الخيارات لن تتجه نحوهما ، ويدخل خيارا المنتخب السوري الذي يريد اللعب مباريات ودية كأحد المرشحين في حال تعذر مواجته لمنتخب تايلند يوم (8) الجاري ، على أن يبقى خيار المنتخب العراقي قويا بشرط تواجد اللاعبين المحترفين.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.