• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإنفلونزا الموسمية تداهم لاعبي منتخب الكرة واستدعاء شطناوي بديلا للعمايرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-03
1403
الإنفلونزا الموسمية تداهم لاعبي منتخب الكرة واستدعاء شطناوي بديلا للعمايرة

داهمت "الإنفلونزا" الموسمية لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، وساهمت في إبعاد عدد منهم عن تدريبات المنتخب التي انطلقت الأحد الماضي، استعدادا لملاقاة إيران يوم 14 الحالي ضمن تصفيات أمم آسيا.

 وتعرض اللاعبون محمد خير ومؤيد أبو كشك وبهاء عبدالرحمن إلى الإصابة بـ "الإنفلونزا"، مما استدعى ابتعادهم عن تدريبات الفريق التي جرت امس وأول من امس، حيث فضل الجهاز الفني منحهم الراحة الكافية للتعافي، قبل إعادة الزج بهم في التدريبات.
 
اللاعبون في معسكر داخلي
 
دخل لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، اعتبارا من أمس الاثنين في معسكر تدريبي مغلق في احد فنادق العاصمة، يستمر لغاية يوم الأربعاء، ويتخلله تدريبان صباحي ومسائي.
 
وتوجه اللاعبون إلى الفندق أمس، بعد انتهائهم من التدريب الصباحي الذي جرى في صالة الحديد داخل مبنى اتحاد الكرة، وشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء لؤي العمايرة وبشار بني ياسين وحاتم عقل وأنس بني ياسين.
 
وسيشهد يوم الخميس عودة اللاعبين إلى التدريب الواحد يوميا اعتبارا من يوم الخميس المقبل، وفي حال نجح الاتحاد في تأمين مباراة ودية يوم الاثنين المقبل، فان الفريق سيعود لإقامة معسكر تدريبي مغلق في الفندق يومي السبت والأحد استعدادا لهذه المباراة.
 
استدعاء شطناوي مكان العمايرة
 
استدعى الجهاز الفني للمنتخب، حارس مرمى فريق الحسين اربد محمد شطناوي، ليحل مكان الحارس لؤي العمايرة، الذي قدم اعتذارا رسميا عن الاستمرار مع المنتخب خلال رحلته الى ايران، بسبب ظروف خاصه فضل عدم التطرق اليها.
 
والتقى عدنان حمد مع العمايرة امس، حيث تفهم وجهة نظره واسباب اعتذاره، متمنيا له التوفيق، ومشيدا بمستواه الفني وأخلاقه العالية.
 
والتحق الشطناوي بمعسكر المنتخب، حيث شارك في التدريب المسائي الذي جرى على ملعب البتراء.
 
ذيب وعبدالفتاح ينخرطان في التدريبات
 
انخرط لاعبا المنتخب المحترفان في ميشلن البلجيكي وحتا الإماراتي عبدالله ذيب وحسن عبدالفتاح في تدريبات المنتخب اعتبارا من يوم امس، عقب وصولهما من بلجيكا والامارات اول من امس، استعدادا لمشاركة المنتخب استحقاقاته المقبلة.
 
وشارك اللاعبان في التدريبين اللذين جريا أمس، كما انضما لزملائهم في المعسكر التدريبي المغلق في الفندق.
 
وفيما يتعلق بالمحترفين في الدوري السعودي بشار بني ياسين وانس بني ياسين وحاتم عقل، فينتظر وصولهما تباعا على مدار اليوم وغدا.
 
اللاعبون يشكون أنديتهم
 
أثناء متابعة "الغد" للتدريب الصباحي الذي جرى في صالة الحديد امس، بدا واضحا تذمر عدد كبير من لاعبي المنتخب من معاملة أنديتهم، خاصة فيما يتعلق بعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.
 
ولاحظت "الغد" قيام عدد من اللاعبين باطلاع الجهاز الفني على مسيرتهم مع الأندية، واطلاعه على عدد الشهور التي مضت من دون أن يتسلموا مستحقاتهم، إضافة إلى الإشكاليات التي جرت مع إدارات الأندية.
 
وأشار احد اللاعبين إلى أنه كان يتمنى تجميع المنتخب في وقت مبكر، للهروب من مشاكله مع ناديه.
 
المدير الفني للمنتخب عدنان حمد، أبلغ اللاعبين بضرورة محاولة تجاوز أي مشكلة، وترك كل المشاكل جانبا والالتفات حاليا إلى الاستحقاق المهم للمنتخب، مؤكد للاعبين في نفس الوقت ضرورة التماس العذر للأندية التي وصفها حمد بانها تستحق من اللاعبين التضحية لأجلها، مشددا في الوقت الحالي على الالتفات للمنتخب فقط، من اجل رفع علم الوطن عاليا في الاستحقاقات المقبلة.
 
المدير الفني يتحدث عن المعسكر
 
أكد المدير الفني للمنتخب عدنان حمد، أن الهدف من إدخال اللاعبين في معسكر لمدة 3 أيام، هو رفع جاهزية اللاعبين البدنية، خاصة وأن العدد الأكبر من نجوم المنتخب، لم يخضع لتمارين الحديد في الأندية، وهذا يحتم على الجهاز الفني رفع درجة تحضيرات اللاعبين البدنية إلى جانب الإعداد الفني.
 
وأشار حمد لـ"الغد" إلى أن المعسكر يمنح المدرب فرصة السيطرة على تحركات اللاعبين، وضبط مواعيد نومهم وطعامهم، في طريق الحصول على لاعب مثالي.
 
وجدد المدرب ثقته باللاعبين، معتبرا انهم الأفضل حاليا في ظل المستوى الحالي للدوري الممتاز، مؤكدا انه يسعى دائما لتحفيز اللاعبين على بذل قصارى الجهد، لتحقيق نتائج متميزة تعكس الاهتمام الذي يوليه سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة للمنتخبات الوطنية والأندية.
 الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.