• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مستشفى للامراض العقلية يخرج نزيلاً بعد 28 عاماً "لانه ليس مريضا" في سوريا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-05
1304
مستشفى للامراض العقلية يخرج نزيلاً بعد 28 عاماً "لانه ليس مريضا" في سوريا

أخرج مستشفى سوري للأمراض العقلية نزيلا قضى 28 عاما داخله لانه اكتشف بعد كل هذه السنوات ان " المريض ليس مريضا" وان حالته لاتستدعي البقاء في المستشفى.

 وذكرت صحيفة "الثورة" السورية في عددها الصادر اليوم الخميس أن إدارة مستشفى "ابن سينا" للأمراض العقلية بمحافظة ريف دمشق اكتشفت أن النزيل ليس مريضاً وان حالته لاتستدعي بقاؤه ، فاتصلت بذويه طالبة ، إما نقله الى القسم الخاص أو الحضور لاستلامه ، وهذا يعني دفع ما لايقل عن ثمانية
 
آلاف ليرة سورية شهرياً للمستشفى(الدولار يساوي حوالي 47 ليرة)أو طرده خارج المستشفى.
 
وأوضحت الصحيفة أن إدارة المستشفى عملت على تنفيذ ما قررته ، فوضعت لوحة تعريف على عنق المريض وأخرجته من المستشفى واتصلت بأهله بعد أن رفضت النيابة العامة طلب الموافقة على اخراجه عندما وضعته يوما تحت المراقبة وتبين لها من خلال تصرفاته انه غير سوي.
 
وقالت الصحيفة إن "السؤال الذي يطرح نفسه هو ما الذي حدث؟ وما التطور الذي دفع ادارة المستشفى بعد 28 عاماً لاتخاذ قرار بعدم بقاء المريض؟ وهل لها أن تقول علمياً إنه تعافى؟ وهل بمقدورها تزويده وذويه بثبوتيات تؤكد سلامته وانتفاء وجود علة أو مرض يعانيه؟".(د ب أ)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عبيدو05-11-2009

يامو على الله لاش ماستنو كمان شوي يعنا لاخر المسلسل يوب كنا عرفنا القصة ايش هيي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.