• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مباراة منتخب الكرة الودية مهددة بالإلغاء واستبعاد لاعب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-05
1432
مباراة منتخب الكرة الودية مهددة بالإلغاء واستبعاد لاعب

أصبحت مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم الودية التي كان يعتزم خوضها يوم الاثنين المقبل في مهب الريح، وعرضة للالغاء، عقب غياب الردود الايجابية من جانب المنتخبات العربية والعالمية التي خاطبها المنتخب لإجراء هذا اللقاء الودي.

 وينتظر المنتخب الساعات المقبلة، على أمل وصول رد ايجابي من الدولة المخاطبة، امثال سورية وتانزانيا، وفي حال لم يأت الرد سريعا، فستكون المباراة في مهب الريح، وبالتالي إلزام الجهاز الفني بالاستعاضة عن المباراة بالتدريبات المكثفة، وشحذ همم اللاعبين قبل مواجهة ايران يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي.
 
اكتمال التشكيلة اليوم
 
تكتمل تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم اعتبارا من اليوم الخميس، بالتحاق جميع اللاعبين بمن فيهم المحترفون الخمسة: حاتم عقل وعبدالله ذيب وحسن عبدالفتاح وبشار بني ياسين وأنس بني ياسين.
 
وتنتقل تدريبات المنتخب اعتبارا من اليوم ولغاية يوم السبت المقبل، الى ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، خصوصا وأن التدريبات ستأخذ منحنى التركيز على الجانب الفني، وتطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي يسعى الفريق لتجسيدها على ارض الواقع امام ايران.
 
وكان اللاعبون قد خضعوا امس لتدريبين صباحي ومسائي، حيث جرى التدريب الصباحي في صالة "الجم" باتحاد الكرة، فيما جرى التدريب المسائي على ملعب البتراء، وتركز على تمارين الكرات التي هدفت الى رفع درجة احساس اللاعبين على الكرة.
 
اختتام المعسكر المغلق
 
وكان المنتخب الوطني لكرة القدم قد اختتم امس، المعسكر التدريبي الداخلي المغلق الذي خضع له الفريق في احد فنادق العاصمة، وهدف الى رفع درجة استعدادات الفريق، من خلال اجراء وجبتين تدريبيتين يوميا، اضافة الى رفع درجة الانسجام بين اللاعبين من خلال التعايش، والاحتكاك فيما بينهم على مدار اليوم.
 
وأكد المدير الفني للمنتخب عدنان حمد رضاه عن نتائج المعسكر التدريبي، لا سيما التمارين الصباحية في "الجم" والتي اشتملت على تمارين التقوية والحديد، حيث اشار المدرب الى ان اللاعبين كانوا يحتاجون الى مثل هذه التدريبات، في ظل غيابها عنهم لفترة طويلة.
 
وأشار حمد الى الاجواء الاسرية التي سادت المعسكر، مؤكدا انعكاس ذلك حتما على عطاء اللاعبين اثناء المباريات.
 
وفيما يتعلق بالمباراة الودية التي طلب اجراؤها يوم 9 الشهر الحالي، كشف المدير الفني عن امكانية عدم اجرائها، نظرا لانشغال المنتخبات باستحقاقات تم الترتيب لها مسبقا، في ظل كثافة المباريات التي ستجري يوم 14 الحالي، ولكنه أكد ان المساعي ستتواصل لخوض لقاء ودي في حال امكن ذلك، وفي حال لم تتم المباراة، فسيسعى جاهدا لتعويض ذلك قدر المستطاع من خلال التمارين.
 
استبعاد مرجح لعدنان سليمان
 
يعتزم الجهاز الفني استبعاد احد لاعبي الفريق قبل السفر الى ايران، وذلك لتقليص عدد اللاعبين الى 23 لاعبا بدلا من 24، طبقا للحجوزات المسبقة للوفد المغادر.
 
ويرجح ان يستبعد المنتخب اللاعب عدنان سليمان الذي يواصل تغيبه عن التمارين، بسبب الاصابة، حيث لم يشارك منذ استدعائه للمنتخب مؤخرا في التدريبات، لإصابته بالانفلونزا الموسمية، اضافة الى اصابة في القدم، ادت الى تعثر مشاركته في التمارين اليومية.
 
يشار الى ان وفد المنتخب سيغادر الى ايران يوم الاربعاء المقبل، بوفد قوامه 37 شخصا، (14) الوفد الاداري والفني، و23 لاعبا هم: سعيد مرجان وأنس بني ياسين ومحمد عبدالحليم وبهاء عبدالرحمن وحاتم عقل ومحمد شطناوي ومؤيد ابو كشك وقصي ابو عالية ورائد النواطير وعبدالله ذيب ومعتز ياسين وشادي ابو هشهش واحمد عبدالحليم وعامر ذيب وعامر شفيع وباسم فتحي وحسن عبدالفتاح ومحمد جمال ومحمود شلباية وحسونة الشيخ وبشار بني ياسين وعلاء مطالقة ومحمد خير.
 
وكان المدير الاداري للمنتخب مهند محادين، انتهى من كافة الترتيبات الادارية، خصوصا المتعلقة بحصول اللاعبين على تأشيرات من السفاراة الايرانية بعمان، بانتظار استكمال التأشيرات عقب التحاق المحترفين في الدوري السعودي، كما تم الانتهاء من حجوزات الطيران.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.