• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ارتفاع أسهم الجوهري ومظهر يبدأ بفحص "الكوبر" والعمايرة يتدرب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-05
1474
ارتفاع أسهم الجوهري ومظهر يبدأ بفحص "الكوبر" والعمايرة يتدرب

ارتفعت أسهم محمود الجوهري مستشار سمو رئيس اتحاد كرة القدم، والمخطط للكرة الاردنية، بعد الانجازين اللذين تحققا بتأهل منتخبي الناشئين والشباب الى نهائيات كأس آسيا.

 وتشير المصادر الواردة من اتحاد الكرة الى ان أسهم الجوهري ارتفعت كثيرا، خصوصا بعد تأهل منتخب الشباب امس الى نهائيات كأس آسيا، حيث تعتبر أوساط الاتحاد ان الخبير المصري هو الذي يقف وراء هذه الانجازات كونه صاحب الرأي في اختيار المدربين، اضافة الى متابعته الدائمة لمنتخبات الفئات العمرية.
 
مظهر يبدأ تدريباته بفحص "الكوبر"
 
استهل "شيخ المدربين" مظهر السعيد قيادته لفريق الفيصلي لكرة القدم، بإجراء فحص "الكوبر" على مضمار ستاد عمان الدولي، هدف من خلاله إلى الوقوف على لياقة اللاعبين البدنية، قبل المباشرة بتدريبات الكرات.
 
وشارك في فحص "الكوبر"، جميع اللاعبين باستثناء المنضمين لمنتخب الكرة، اضافة الى مؤيد سليم، الذي تغيب بسبب "الانفلونزا" الموسمية.
 
يشار الى ان فحص "الكوبر" هو عبارة عن قيام اللاعب بالركض مدة 12 دقيقة متواصلة، لقطع أكبر مسافة ممكنة، حيث يجب على اللاعب الجاهز بدنيا ان يقطع خلال هذه الفترة الزمنية مسافة 2700م على أقل تقدير.
 
العمايرة يشارك بتدريبات الفيصلي
 
التحق حارس المرمى لؤي العمايرة بتدريبات فريق الفيصلي، حيث انضم لزملائه في الفريق، وشارك في فحص "الكوبر"، قبل ان يشارك في تدريب الامس ايضا.
 
وجاء التحاق العمايرة بتدريبات الفيصلي، بعد اعتذاره عن عدم إمكانية مرافقة المنتخب الى ايران، لظروف عائلية، تفهمها الجهازان الفني والاداري للمنتخب، قبل ان يشيدا بالحارس فنيا وأخلاقيا.
 
مباراتان للحسين إربد في سورية
 
وافقت إدارة نادي الحسين اربد على تنسيب الجهاز الفني، بإقامة معسكر تدريبي في سورية لمدة 4 ايام، خلال الفترة من 16 الى 20 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، استعدادا لاستئناف الدوري.
 
وسيلعب الفريق خلال المعسكر مباراتين وديتين، يومي 17 و20 من نفس الشهر، امام فريقي الجيش والمجد السوريين، بانتظار مغادرة وفد إداري الى دمشق لترتيب اقامة المعسكر.
 
وجاءت موافقة الادارة على المعسكر، لتعزيز الارتفاع التصاعدي في اداء الفريق، بحثا عن نتائج أفضل.
 
لاعبو المنتخب تابعوا بشكتاش وفولسبورغ قسرا!
 
اضطر لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم لمتابعة مباراة بشكتاش التركي وفولسبورغ الالماني بدوري ابطال اوروبا التي جرت اول من أمس، حيث حضر اللاعبون المباراة في الفندق الذي كانوا يقيمون فيه معسكرهم التدريبي.
 
وتابع اللاعبون المباراة قسرا، بعد عدم نجاحهم في متابعة مباراة ريال مدريد الاسباني وآسي ميلان الايطالي، حيث كان اللاعبون يأملون بحضور تلك المباراة، الا ان وجود قناة تلفزيونية واحدة في الفندق نقلت مباراة بشكتاش وفولسبورغ، أجبرت اللاعبين على حضور تلك المباراة، مع الاطلاع الدائم على نتيجة ريال مدريد وميلان، علما ان اللاعبين حضورا المباراة كل في غرفته، بسبب الارهاق الذي يعانون منه لخضوعهم لوجبتين تدريبيتين في نفس اليوم.
 
ستيفاني من فيتنام إلى الدنمارك مباشرة
 
تتوجه لاعبة منتخب الخماسي ستيفاني النبر خلال اليومين المقبلين، من فيتنام الى الدنمارك مباشرة دون العودة الى عمان، وذلك للالتحاق بفريقها فورتشونا الدنماركي الذي تحترف فيه اللاعبة، وتشاركه منافسات الدوري النسوي هناك.
 
وتتواجد ستيفاني حاليا في فيتنام برفقة المنتخب النسوي، الذي يشارك بدورة الالعاب الآسيوية داخل الصالات.
 
وكانت اللاعبة عبرت لـ"الغد" عن شكرها للنادي الدنماركي على تعاونه معها، بشأن السماح لها بمرافقة المنتخب، الامر الذي كان له أطيب الاثر في نفسها، مؤكدة اعتزازها بتمثيل الوطن في المحافل الخارجية.
 
كفرسوم يدرس إقامة معسكر خارجي
 
تدرس إدارة نادي كفرسوم، اقامة معسكر تدريبي خارجي، لرفع درجة استعدادات الفريق قبل استئناف الدوري يوم 26 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي.
 
وتواجه فكرة إقامة معسكر خارجي معارضة عدد من اعضاء الادارة، بسبب تكاليفه المادية التي ربما تكون السبب في غض النظر عنه، والاكتفاء بمعسكر داخلي تتخلله تدريبات مكثفة.
 
كواليس النجوم
 
* بعد الاخبار الواردة من اتحاد الكرة عن قرب صرف جزء من مستحقات الاندية الممتازة، يواظب نجوم الاندية بشكل يومي على توجيه سؤال للادارات عن موعد صرف مستحقاتهم... اللاعبون متفائلون خيرا بالحصول على مستحقاتهم أو جزء منها قريبا.
 
* لاعبة احد فرق الجامعات في لعبة فردية، تمنت على زاوية "اخبار النجوم" في اتصال مع "الغد"، العمل على تغطية اخبار اللاعبين في فرق الجامعات، كونهم مظلومين اعلاميا.. اللاعبة أكدت متابعتها وزميلاتها الرياضيات لهذه الزاوية بشكل يومي، مبدية اعجابها الشديد بما تتناوله من مواضيع شيقة.
 
* لاعب متميز في ناد ممتاز، حصل على مبلغ مالي "من تحت الطاولة"، نظير العمل على تهدئة زملائه اللاعبين المطالبين بمستحقاتهم.. اللاعب حصل على المبلغ كونه يتمتع بنفوذ كبير، وقادر على اقناع زملائه بتأجيل المطالبات. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.