• يمكنك الاعتماد على وكالة العراب الاخبارية في مسألتي الحقيقة والشفافية
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السالم: الانتهاء من إعداد الموازنة بحجم 5,460 مليار دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-07
1246
السالم: الانتهاء من إعداد الموازنة بحجم 5,460 مليار دينار

اكد وزير المالية باسم السالم انه تم الانتهاء من اعداد مشروع موازنة الدولة للعام 2010 ويتم حاليا ادخال كافة البيانات المتعلقة بها بعد الحصول عليها من جميع الوزارات.

 وقال السالم في تصريح خاص لـ" الدستور" ان المرحلة التالية من اعداد الموازنة تتمثل في عرضها على المجلس الاستشاري للموازنة خلال اجتماع يعقد برئاسة رئيس الوزراء وحضور اعضاء المجلس ، وهم وزراء المالية والتخطيط والصناعة والتجارة ومحافظ البنك المركزي ورئيس ديوان المحاسبة ومدير عام دائرة الموازنة العامة لمناقشتها واقرارها ومن ثم رفعها الى مجلس الوزراء للمصادقة عليها واحالتها الى مجلس النواب.
 
واضاف السالم ان مشروع قانون الموازنة سيحال الى مجلس النواب في الموعد الدستوري ، مشيرا الى انه سيتم الانتهاء من كافة الاجراءات قبل نهاية الشهر الحالي.
 
وبين وزير المالية ان حجم الموازنة اي السقف الكلي للنفقات العامة سيبلغ 5,460 مليار دينار بدلا من 5,565 مليار دينار بعد اعادة تقدير المساعدات والمنح الخارجية التي يتوقع الحصول عليها العام المقبل. «الدستور»
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.