• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تعرض 3 اطفال للدهس وإصابة 10 إثر حادث تدهور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-07
1341
تعرض 3 اطفال للدهس وإصابة 10 إثر حادث تدهور

تعرض 3 أطفال للدهس امس الاول قرب في منطقة أبو نصير قرب المركز الصحي. ووفق بلاغ لمديرية الدفاع المدني فقد اصيب موسى محمد 15 عاما وأحمد سهل 15 سنة وعيسى محمد 11 سنة بحادث دهس نتج عنها اصابتهم بجروح ورضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم.

 وقامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي, وحالتهم العامة متوسطة.
 
وكانت المديرية العامة للدفاع المدني ذكرت امس انها تعاملت من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية مع 34 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 15 إصابة, حين تم التعامل مع 307 حالات مرضية مختلفة.
 
ووقع أمس حادث تدهور سيارة نوع جيب على طريق اتوستراد الزرقاء - المفرق مقابل الجامعة الهاشمية نتج عنه إصابة 10 أشخاص من عائلة واحدة بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.
 
وقالت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني إن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت الحادث مستخدمة المعدات الخاصة بحوادث السير وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري. ووصف بلاغ للدفاع المدني حالة أحدهم بالبالغة أما الإصابات الأخرى بالمتوسطة.0
 
كما اصيب 4 اشخاص بكسور ورضوض مختلفة إثر حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة المزار بلدة جحرا.
 
وقامت طواقم الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
 
وفي اربد وقع حادث تدهور أصيب خلاله 3 اشخاص برضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم بعد تعرض مركباتهم الثلاث في محافظة اربد الى حادث سير.
 
وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الأمير راشد العسكري. ووفق بلاغ الدفاع المدني فان حالتهم العامة متوسطة.
 
كما عالجت كوادر دفاع مدني العاصمة أمس حادث تسرب مادة بترولية أثير البترول المخفف للطلاء أمام إحدى الشركات في منطقة المنارة.
 
وقامت كوادر الدفاع المدني بمعالجة التسرب داخل حاوية تحتوي 160 برميلا سعة كل برميل 200 لتر من مادة أثير البترول المخفف.
 
واشرفت كوادر الدفاع المدني على تفريغ حمولة الحاوية ومعالجة التسرب الموجود داخل الحاوية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.