• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الرمثا و"الاتحاد" ينتظران المدرب والمحترف وعبدالعظيم يذبح "عقيقة" في نيبال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-08
1396
الرمثا و"الاتحاد" ينتظران المدرب والمحترف وعبدالعظيم يذبح "عقيقة" في نيبال

حرص مدرب منتخب الشباب لكرة القدم، العائد من نيبال محمد عبدالعظيم، على ذبح "عقيقة" في نيبال، بعد أن أهدته زوجته مولودا.

 وفور ورود نبأ المولود الجديد، قام عبدالعظيم بالتوجه إلى "سوق الحلال" هناك، وشراء خروفين، قام بذبحهما وتوزيعهما على المسلمين هناك.
 
كما قام لاعب المنتخب زيد جابر أيضا بذبح "عقيقة"، بعد إصابته في عينيه الاثنتين في مباراتين، الأمر الذي دفعه للإقدام على هذه الخطوة.
 
يشار إلى أن المنتخب كان قد اصطحب معه إلى نيبال، الكثير من الطعام والمعلبات، لتناولها هناك نتيجة عدم استساغة اللاعبين للطعام النيبالي.
 
الرمثا ينتظر انتهاء إجازة مدربه
 
ينتظر لاعبو فريق نادي الرمثا لكرة القدم، انتهاء إجازة مدرب الفريق السوري عبدالناصر مكيس، الذي غادر إلى بلاده قبل حوالي 5 أيام في إجازة خاصة، مستثمرا توقف الدوري الممتاز.
 
وينتظر أن يكون المدرب السوري قد أنهى إجازته أمس، بحسب الاتفاق الذي جرى بينه وبين إدارة النادي، التي وافقت على منحه تلك الإجازة.
 
وكان مساعد المدرب محمد الخزعلي قد قاد تدريبات الفريق خلال فترة غياب المدرب مكيس.
 
اتحاد الرمثا ينتظر محترفه السوري
 
ينتظر فريق اتحاد الرمثا لكرة القدم، وصول محترفه السوري مهند العيسى، الذي غادر إلى بلاده في إجازة، عقب توقف منافسات الدوري الممتاز.
 
وبحسب المعلومات فإن العيسى أبلغ إدارة النادي، أن موعد وصوله يفترض أن يكون أمس، للعودة للمشاركة في التدريبات.
 
الصيفي يشارك 80 دقيقة مع شكودا
 
شارك المحترف في صفوف شكودا اليوناني عدي الصيفي، في مباراة فريقه امام باوك لمدة 80 دقيقة تقريبا، في أطول فترة يشارك فيها منذ انضمامه للفريق.
 
وطلب مدرب الفريق من الصيفي التركيز في التمارين، وعدم الالتفات كثيرا إلى السفر ومغادرة الفريق.
 
وكان مدرب الفريق اليوناني قد عبر عن امتعاضه خلال "فترة شهر رمضان" من أداء الصيفي، وأداء المحترف التونسي الآخر في صفوف الفريق.
 
قاسم يطلب إشراك 22 لاعبا في المعسكر
 
يقدم المدير الفني لفريق الحسين اربد لكرة القدم أسامة قاسم اليوم الأحد، كشفا لإدارة النادي يتضمن اسماء 22 لاعبا، لمرافقة الفريق في المعسكر التدريبي المزمع إقامته في سورية خلال الفترة من 16-20 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
 
إلى ذلك ينتظر اللاعبون حصولهم قريبا على مستحقاتهم المالية المتأخرة، حيث تم إبلاغ اللاعبين بان موعد الصرف سيكون قريبا جدا.
 
الأندية تتسلم "الشيكات" واللاعبون ينتظرون
 
سلم اتحاد كرة القدم، الأندية الممتازة "عددا من "الشيكات"، المستحقة، وذلك لتمكينها من الإيفاء بالتزامات لاعبيها الذين اكثروا من الشكوى في الفترة الماضية.
 
وبحسب المعلومات، فان أولى "الشيكات" تم تسليمها يوم الخميس الماضي، بحيث حصلت الأندية على "شيكين"، الأول قيمته 5 آلاف دينار، والثاني 15 ألف دينار، يتم صرفهما على فترات مختلفة.
 
دراغان يعيد تجربة "الفندق" قبل لقاء الرمثا
 
يعتزم مدرب فريق شباب الأردن لكرة القدم دراغان، إدخال لاعبي فريقه الكروي في معسكر مغلق في الفندق، قبل يومين من لقاء الرمثا يوم 26 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، وذلك في سياسة يعتزم المدرب انتهاجها، بعد نجاحها في مباراة الفيصلي.
 
ويريد المدرب من هذه الخطوة، الاطمئنان على سلوكيات وتصرفات اللاعبين، والإشراف على طعامهم، قبل لقاء الرمثا "في حال لم يتم تأجيله بسبب عيد الأضحى".
 
كواليس النجوم
 
- الشيء الجديد الذي يلمسه الوحداتية من مدربهم الجديد عمر مزيان، هو تركيزه في كل التدريبات على أسلوب اللعب السريع والضاغط... المدرب يطلب من اللاعبين دائما الابتعاد عن اللعب "الكلاسيكي" بحسب تعبيره، ومحاولة اللعب فقط بسرعة مع الضغط على الخصم في حال فقدان الكرة.
 
- لجأت بعض الفرق الممتازة إلى إجراء تدريباتها في ساعات الصباح، للتغلب على شح الملاعب التدريبية... بعض الفرق تتدرب في الساعة العاشرة وبعضها في الحادية عشرة ظهرا.
 
- لاعبة المنتخب النسوي لكرة القدم ستيفاني النبر، تتوجه اليوم من فيتنام إلى الدنمارك مباشرة، للالتحاق بتدريبات فريق فورتشونا، بعد أن انتهت من مشاركة المنتخب منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي اختتمت في فيتنام.
الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.