• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ممرض يدعي قيام زوجة نائب سابق بضربه بحذائها والطلب منه أداء التحية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-08
1436
ممرض يدعي قيام زوجة نائب سابق بضربه بحذائها والطلب منه أداء التحية

 قالت مصادر مطلعة أن مشاجرة من العيار الثقيل وقعت في مستشفى ابو عبيدة في الأغوار الشمالية وذلك أثناء محاولة زوجة نائب سابق الدخول إلى قسم النسائية بعد انتهاء فترة الزيارة المسموح بها وعند محاولة منعها من الدخول رفضت التعليمات وقامت بضرب الممرضين بحذائها .

 الممرض خالد محمد احمد ويعمل في ذات المستشفى أكد انه تعرض للضرب من زوجة النائب السباق عندما حاول إخبارها بان وقت الزيارة قد انتهى ، مؤكدا انها ضربته بحذائها وقالت له بالحرف الواحد " أنا ستك وما بستأذن منك " فيما طلب منه حارسها الشخصي تأدية التحية لها ".
 
وأضاف لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل جاءت مجموعة من أقارب الست وهاجموا المستشفى فيما قام احدهم بإطلاق عيارات نارية، عندها حضرت قوات الأمن وقامت بضبط عدد من موظفي المستشفى الذين تم الاعتداء عليهم في سيارة الشرطة بيد انه لم يتم الإمساك بأي احد من الطرف الأخر.
 
مدير صحة اربد احمد الشقران نفى من جهته علمه بالخبر مؤكدا انه سأل مدير المستشفى عن الحادثة إلا انه نفى وقوعها، بيد أن مدير المستشفى قاسم الشناق أكد أن المشكلة وقعت بين ممرض في المستشفى وسائق زوجة احد النواب أثناء زيارتها إلى قسم النسائية وخرجا من المستشفى للتشاجر بعيدا عن المرضى .
 
الناطق الإعلامي باسم الأمن العام الرائد محمد الخطيب بين من جهته أن ما جرى كان مشاجرة وقعت بين حرس الشركة المسؤولة عن امن المستشفى وحرس زوجة النائب حيث تدخل احد الممرضين للحيلولة دون تفاقم المشكلة .
 
وأكد الرائد الخطيب انه تم تسجيل ضبط في الواقعة واصطحاب أطراف المشكلة جميعا إلى مركز أمن المشارع حيث رفضوا تسجيل دعوى أو شكوى وتم إنهاء المشكلة بالمصالحة. الحقيقة الدولية  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابومجحم الصقر18-11-2009

والله انك ما خليتي الها طعم يا بكري

وليش هالمشاكل مهو جوزك مش راسب بل هو مكمل وباقي سنتين بأدي الاكمال اللي عليه وينجح
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مارح احكي09-11-2009

ان مايميز الانسان العصري عن البدائي هو ان لايحدث هذا والمثل يقول الولد ولد لو صار قاضي بلدوفي رواية اخرى لو صار نائب بلد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.