• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو..السعودي العابد يسجل أسرع هدف في التاريخ

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-08
1508
بالفيديو..السعودي العابد يسجل أسرع هدف في التاريخ

دخل المهاجم السعودي الشاب نواف العابد التاريخ من أوسع أبوابه بتسجيله أسرع هدف في تاريخ كرة القدم منذ اختراعها، بعدما سجل هدفا لفريقه الهلال في مرمى ضيفه الشعلة بعد مرور ثانيتين فقط من انطلاق المباراة، وقبل أن يأخذ لاعبو الفريقين مواقعهم.

 وكان العابد قد تلقى كرة البداية من زميله عيسى المحياني ولمح حارس مرمى الشعلة متقدمًا قليلًا عن مرماه، فأطلق قذيفة بيسراه ساقطة لم يتنبه لها أحد إلا وهي ترتد من الشباك هدفًا هو الأجمل في المسابقة حتى الآن، والأسرع في العالم، ليدخل موسوعة الأرقام القياسية "جينيس ريكورد". وذلك حسب الموقع الرسمي للهلال.
 
 
تجدر الإشارة إلى أنه حدث لغط قبل بضعة أسابيع حول هوية صاحب الهدف الأسرع في تاريخ الكرة السعودية، هل هو مهاجم الحزم وليد الجيزاني؟ أم مهاجم الاتفاق المعتزل جمال محمد؟ وكلاهما هزا شباك الاتحاد بهدف سريع في الثواني الأولى، لكن النجم الشاب الموهوب نواف العابد -ابن الـ19 ربيعا- حسم الجدل وفضل اقتحام التاريخ بطريقته الخاصة.
 
وكان الفريقان يلتقيان ضمن المرحلة الرابعة للمجموعة الأولى لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد مساء السبت، وانتهت المباراة بفوز الهلال بأربعة أهداف نظيفة سجل منها العابد هدفين، أولها الأسرع في التاريخ، وثانيهما في الدقيقة 79، بينما سجل عيسى المحياني في الدقيقة 31، ومحمد نامي في الدقيقة 88.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.