• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

احباط محاولة انتحار في اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-13
1205
احباط محاولة انتحار في اربد

احبطت الاجهزة الامنية في مديرية شرطة اربد منتصف ليلة اول امس الاربعاء محاولة انتحار احد المواطنين بعد تسلقه اعلى برج اتصالات وسط مدينة اربد البالغ ارتفاعه حوالي 40 مترا .

وكان محافظ اربد خالد عوض الله ابو زيد وجه كتابا رسميا لشركة الاتصالات الاردنية طلب فيه ضرورة اتخاذ اجراءات عاجلة لتأمين البرج وحمايته لمنع المواطنين من التسلق لاعلاه ، حيث قامت الشركة منتصف الشهر الماضي بتأمين حماية متكاملة للبرج عبر تسييج قاعدته بالحديد بشكل طولي ودائري بارتفاع 8 امتار لمنع الاشخاص من الصعود اليه كما حدث خلال الاسابيع والاشهر الماضية بدافع الانتحار.

ولم تثن على ما يبدو اجراءات تسييج البرج من تكرار حالات محاولات الانتحار من اعلاه اذ اصبح يطلق عليه برج "الانتحار" بدلا من الاتصالات وبات مبعث قلق للجهات المعنية في اربد وتضطر الاجهزة الامنية والدفاع المدني في كل محاولة انتحار للحضور الى موقع البرج للتعامل مع حالة الانتحار الامر الذي يتسبب في ارباك عمل مؤسسات الدولة.
 
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.