• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حاخام جيش الاحتلال يدعو الجنود إلى عدم الرأفة بالفلسطينيين ويشيد بسلوكهم في غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-17
1042
حاخام جيش الاحتلال يدعو الجنود إلى عدم الرأفة بالفلسطينيين ويشيد بسلوكهم في غزة

أفادت صحيفة هآرتس اليسارية الاثنين إن حاخام الجيش الصهيوني افيشاي رونسكي دعا الجنود إلى عدم الرأفة بأعدائهم مشيدا بتصرفاتهم خلال هجوم الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة نهاية السنة الماضية.

 وكان الحاخام رونسكي، وهو برتبة جنرال، حذر الاسبوع الماضي الذين يبدون الرحمة بالعدو الذي لا يستحقها، من ان اللعنة ستنزل بهم، وذلك أمام لقاء لمؤسسة تجمع بين الدراسات الدينية والخدمة العسكرية في مستوطنة كارني شمرون بالضفة الغربية.
 
وأضاف استنادا إلى الفيلسوف ميمونيد اليهودي من القرون الوسطى في تعليقه على نص توراتي حول الحرب انه في زمن الحرب كل من لا يحارب بكل قلبه وروحه ملعون إذا أبعد سيفه عن الدماء.
 
وتابع: أشكروا الله إن شعب إسرائيل توحد مؤخرا حول الطريقة التي يجب أن يقاتل بها. ومن آخر ما تم استحداثه في ذلك الهجوم (على غزة) الطريقة التي قاتل بها جنودنا بقلوبهم وأرواحهم، وبتجنيد إسرائيل كافة وسائلها لضمان الانتصار.
 
وأسفر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الشتاء الماضي عن سقوط 1400 شهيد فلسطيني غالبيتهم العظمى من المدنيين، بحسب مصادر طبية محلية ومقتل 13 إسرائيليا بينهم عشرة جنود.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.