• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زوجة سفير بريطانيا باليمن تطالب بالطلاق بعد تورطه بعلاقة غرامية مع صحافية أميركية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-18
1228
زوجة سفير بريطانيا باليمن تطالب بالطلاق بعد تورطه بعلاقة غرامية مع صحافية أميركية

كشفت صحيفة "الديلي ميل" أن السفير البريطاني في اليمن تورط في علاقة غرامية دفعت زوجته إلى تركه والعودة إلى المملكة المتحدة. وقالت الصحيفة إن بريدي زوجة السفير تيم تورلوت البالغ من العمر 52 عاماً على مدى 23 سنة، عادت إلى بريطانيا من العاصمة اليمنية صنعاء لطلب الطلاق.

 واضافت أن صحافية أميركية تدعى جينفير ستيل كانت تزور اليمن لوضع كتاب إلتقت السفير البريطاني واقاما علاقة غرامية وهما مخطوبان الآن ويستعدان للزواج، وانتقلت للعيش مع تورلوت في منزل السفير الرسمي بعد عودة زوجته إلى بريطانيا.
 
وذكرت الصحيفة أن بريدي البالغة من العمر 51 عاماً تحرّك الآن دعوى طلاق، لكنها رفضت الخوض في تفاصيل الأشهر الستة التي امضتها في اليمن وانتهت بالانفصال عن زوجها السفير تورلوت.
 
وقالت "ديلي ميل" إن العلاقة الغرامية التي اقامها السفير تورلوت مع الصحافية الأميركية اثارت قلق مسؤولي وزارة الخارجية البريطانية والمسؤولين المحليين في اليمن.
 
وأضافت الصحيفة أن متحدثاً باسم وزارة الخارجية البريطانية رفض التعليق على الحياة الغرامية للسفير تورلوت، وشدد على أن الوزارة لا تعلق عادة على الحياة الشخصية لدبلوماسييها، ولم تتلق أي شكوى حيالها من السلطات اليمنية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.