• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مظاهرة بالأرجنتين تطالب بمسح إسرائيل من على الخريطة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-18
1329
مظاهرة بالأرجنتين تطالب بمسح إسرائيل من على الخريطة

خلال زيارة يقوم بها الرئيس الإسرائيلي شمعون بيريز إلى الأرجنتين، قالت صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية اليوم الثلاثاء، إن متظاهرين في رفعوا لافتات عليها صور للأطفال الفلسطينيين ممن قتلهم الجيش الإسرائيلي خلال حربه الأخيرة على غزة، ولافتات أخرى وصفت بيريز بـ"القاتل"، وصور رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق "أرئيل شارون".

 ونقلت الصحيفة عن أحد المتظاهرين من خلال مراسلها فى الأرجنتين قوله "إنه من العار والمخزي أن يلتقى رئيسنا بقاتل الأطفال شيمون بيريز"، مضيفا "يجب طرده من الأرجنتين وعدم السماح له بالدخول مرة أخرى".
 
وأضافت الصحيفة أن بعض اللافتات كتب عليها "يجب طرد القاتل بيريز خارج حدود الأرجنتين، بل يجب تدمير الدولة الصهيونية الفاشية الإسرائيلية، حارسة الإمبريالية الأمريكية في الشرق الأوسط، وقاتلة الشعب الفلسطينى".
 
وانتقدت الصحيفة رفع المتظاهرين صوراً لزعيم حزب الله اللبنانى "حسن نصر الله"، والزعيم الإيرانى "على خامنيئى" والأعلام اللبنانية.
 
وقالت يديعوت إن الوفد الإسرائيلى المرافق لبيريز يخشى بأن يحاول المتظاهرون الوصول إلى مكان الحفل الكبير الذى من المفترض أن يلقى فيه بيريز خطاباً أمام الجالية اليهودية بالأرجنتين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مطلق فرج19-11-2009

هل حصلوا على تصريح في هذه المظاهره من محافظ العاصمه؟

لازم الدرك يكسر روسهم..........................
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.