• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بعد الفوز على المنتخب المصري..الجزائر ممثل العرب الوحيد في مونديال 2010

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-19
1542
بعد الفوز على المنتخب المصري..الجزائر ممثل العرب الوحيد في مونديال 2010

فاز المنتخب الجزائري مساء الأربعاء على المصري بهدف وحيد أحرزه اللاعب الجزائري عنتر يحيى من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 39 من عمر الشوط الاول.

 الجزائر كانت شاركت آخر مرة في مونديال كأس العالم عام 1986 .  وجرت المباراة على ملعب نادي المريخ في السودان ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010 م لكأس العالم .
 
وكان اللقاء الحاسم بين المنتخبين المصري والجزائري شهدت دقائقه الأولى هجوماً مصرياً متوازناً، إذ حصل الحمدي على ركلة حرة مباشرة نفذها أبو تريكة، تصدى لها الدفاع الجزائري في الدقيقة (2) ، بعدها بلحظات قاد الجزائريون هجمة منظمة انتهت سهلة عند الحضري.
 
وتحصل المنتخب المصري على ركنية تصدى لها أبو تريكة وكانت كرته أن تعانق الشباك لولا براعة الحارس الجزائري.
 
وتحصل عمرو زكي على ركلة حرة مباشرة من مسافة قريبة من منطقة الجزاء الجزائرية لم تشكل خطوره على مرمى "الخضر" (13).
 
وكانت أخطر الفرص في الربع ساعة الأولى للقاء الذي شابه الحذر من الجانبين، لصالح "محاربي الصحراء، كادت تضع "الخضر" في المقدمة لولا فدائية الحضري (15).
 
وانطلق نذير بالحاج من الجهة اليسري وتوغل في منطقة الجزاء المصرية مطلقاً كرة عرضية خطيرة إلا ان الحضري كان لها بالمرصاد (22).
 
ولم يتأخر الرد المصري، حيث مرر أبو تريكة كرة إلى سيد معوض المتقدم في الجهة اليسري، لعبها عرضية كان لها الدفاع الجزائري في الموعد (23).
 
وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه كل من نذير بالحاج (2)، عبدالقادر غزال (20) ووائل جمعة (26).
 
واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للجزائر تصدى لها حولها عصام الحضري إلى ركنية ابعدها الدفاع المصري (30).
 
وكاد محمد أبوتريكة أن يفتتح التسجيل من كرة عرضية وصلته من سيد معوض سددها بعيدة عن المرمى الجزائري (32)، قبل أن يتحصل المصريون على ركلة مباشرة من مسافة قريبة من منطقة الجزاء الجزائري لعبها قائد المنتخب المصري أحمد حسن علت العارضة.
 
وقبل ساعات من بدء المباراة اكتملت تماما مدرجات الجماهير الجزائرية وسط فوضى عارمة داخل الملعب ، وملأت الجماهير الجزائرية الجزء المخصص بها تماما في حين مازالت المدرجات المصرية غير مكتملة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.