• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حمد يستدعي الصيفي لمنتخب الكرة ويركز على الشق الهجومي في التدريب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-19
1462
حمد يستدعي الصيفي لمنتخب الكرة ويركز على الشق الهجومي في التدريب

استدعى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، المهاجم عدي الصيفي المحترف في فريق سكودا اليوناني للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الوطني، الذي يستعد لملاقاة المنتخب الإيراني في مباراة الرد يوم الأحد المقبل والتي تقام على ستاد الملك عبدالله، ضمن تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات آسيا التي تقام في قطر عام 2011، وعلى الرغم من تصريحات عدنان حمد السابقة على عدم نيته استدعاء عناصر جديدة وتحديدا في مركز قلب الهجوم لتعويض غياب محمود شلباية الذي خرج بالبطاقة الحمراء في لقاء الذهاب، إلا أن إصابة عبدالله ذيب أجبرت الجهاز الفني على استدعاء عدي الصيفي. ورغم إصابته إلا أن عبدالله ذيب قد شارك في تدريب الأمس الذي جرى على ستاد الملك عبدالله بمشاركة كافة لاعبي المنتخب.

 وأكد المدير الإداري للمنتخب الوطني مهند محادين أن استدعاء الصيفي جاء بعد الإشادة الفنية من مدربه اليوناني الذي أكد أن الصيفي جاهز تماما لخوض أية مباراة.
 
وأجرى المنتخب الوطني وجبة تدريبية أمس، ركز خلالها المدير الفني على استلام وتسليم الكرة بطول الملعب والتركيز على الاداء الجماعي والانطلاق بسرعة كبيرة من الخلف للأمام، والتركيز على الجانب الهجومي بشكل فعال.
 
وكان المنتخب الوطني قد اجرى وجبة تدريبية صباحية في مركز اللياقة بمقر اتحاد الكرة، ركز خلالها المدير الفني على رفع اللياقة البدنية للاعبين وإجراء بعض تدريبات القوة التي يحتاجها كل لاعب.
 
ويدخل المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا مغلقا اعتبارا من اليوم في فندق الارينا سبيس في الجاردنز، بينما يصل المنتخب الإيراني إلى عمان يوم غد الجمعة.
 
 حمد متفائل
 
 وبعد انتهاء الحصة التدريبية أمس أبدى المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، تفاؤله في تحقيق نتيجة ايجابية أمام إيران وتقديم مستوى طيب، وراهن على الروح القتالية لكافة لاعبي المنتخب الوطني، وبين أن اللقاء سيكون محطة جديدة للمنتخب خصوصا بعد فوز سنغافورة على تايلند (1-0) في بانكوك أمس والذي أعاد ترتيب حسابات المجموعة من جديد، وأضاف أن التأهل يعتمد على النقاط ولن يحسم التأهل إلا في الجولة الأخيرة، مبينا أن منافسة المنتخب ستكون مع تايلند وليس مع سنغافورة. وحول استدعاء حارس المرمى لؤي العمايرة أوضح أن ذلك يمكن أن يتم في وقت لاحق وليس الآن.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.