• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الرماثنة" يحتجون على مباراة الخميس ومقعد مستعجل لعقل ومزيان فقد أعصابه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-22
1463
"الرماثنة" يحتجون على مباراة الخميس ومقعد مستعجل لعقل ومزيان فقد أعصابه

احتج لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم على تقديم مباراتهم امام فريق شباب الاردن من يوم السبت المقبل الى الخميس المقبل، معتبرين ان الموعد الجديد لا يتناسب معهم كونه يصادف يوم وقفة العيد، وسيكونون في حالة صيام، الامر الذي يصعب من حضورهم الى عمان لخوض المباراة.

 وفي معرض رده على استفسارات "الغد"، أكد رئيس النادي عبدالحليم سمارة ان الادارة تسعى لتأجيل موعد اقامة المباراة، كونه لا يتناسب مع ظروف اللاعبين.
 
وتساءل سمارة عن الاسباب التي تدفع اتحاد الكرة للتغيير والتبديل في مواعيد المباراة، من دون العودة للاندية، الامر الذي يربك العمل.
 
ظرف طارئ يبعد مدربي الحسين أمام الوحدة السوري
 
لم يتمكن الجهاز الفني لفريق الحسين اربد لكرة القدم المكون من المدير الفني اسامة قاسم، ومدرب حراس المرمى خلدون ارشيدات من قيادة الفريق امام الوحدة السوري يوم الخميس الماضي، في اطار المعسكر التدريبي الذي اقيم في سورية.
 
وجاء غياب قاسم وارشيدات عن المباراة بسبب عودتهما الى الاردن على عجل، قبل المباراة بيوم بسبب وفاة حماتهما، علما ان المدربين تزوجا شقيقتين.
 
الرائد يحجز مقعدا مستعجلا لـ عقل
 
سعت إدارة نادي الرائد السعودي خلال الايام الماضية، لتأمين مقعد مستعجل في الطائرة، لمدافع فريقها الكروي حاتم عقل، للتوجه من عمان الى مدينة بريده السعودية، لمشاركة الفريق مباراته امام فريق نجران يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري السعودي.
 
وبحسب الموقع الرسمي للنادي السعودي، فإنه ينتظر ان تكون ادارة النادي قد نجحت في تأمين حجز للاعب للمغادرة عقب مباراة المنتخب اليوم امام ايران الى السعودية، لمشاركة الفريق مباراة الغد، التي ينظر اليها الرائديون بأهمية بالغة، كونها تعتبر محطة للهروب من المراكز الاخيرة على لائحة الترتيب.
 
لماذا فقد مزيان أعصابه في سورية؟
 
تفاجأ لاعبو فريق الوحدات اثناء مباراتهم الاخيرة امام فريق الجيش السوري، التي جرت في ختام المعسكر التدريبي للفريق في سورية، باقتحام المدرب التونسي للفريق عمز مزيان الى ارض الملعب، محتجا بشدة على قرار الحكم بعدم احتساب خطأ للفريق.
 
وجاء انفعال مزيان بعد شعوره بمجاملة الحكام السوريين لفرقهم اثناء المباريات الودية التي لعبها الوحدات في سورية، حيث احتج المدرب بشكل كبير على اللعب الخشن للاعبين السوريين من دون احتساب الحكام لأخطاء لصالح فريقه، الامر الذي دفعه امام الجيش للتهديد بالانسحاب، في حال استمر الوضع على ما هو عليه.
 
إلى ذلك، أكد المدرب سعادته بالوجوه الجديدة التي دفع بها الوحدات خلال المعسكر التدريبي، كما ابدى اعجابه الشديد وأسرة النادي باللاعب مهند العزة.
 
لاعبو شباب الأردن ينتظرون وعد عدلان الجزائري
 
ما يزال لاعبو شباب الاردن لكرة القدم ينتظرون ايفاء المحترف الجزائري في صفوف الفريق عدلان جريش بتوزيع الحلوى عليهم، عقب فوز منتخب بلاده على مصر، وتأهله الى نائيات كأس العالم.
 
ويشير لاعبو شباب الاردن الى ان عدلان حضر الى التدريب عقب فوز منتخب بلاده، ووعد الفريق بإحضار "حلوان" الفوز الذي لم يتذوقه لاعبو شباب الاردن حتى الآن رغم مرور 4 ايام على فوز الجزائر على مصر.
 
اللاعبون يتمنون صرف رواتبهم قبل العيد
 
تمنى عدد كبير من لاعبي الاندية الممتازة خلال حديثهم لـ"الغد"، قيام إدارات الاندية بمبادرة صرف مستحقاتهم ورواتبهم الشهرية قبل حلول عيد الاضحى المبارك، لتمكينهم من الايفاء بالتزاماتهم العائلية.
 
إلى ذلك، كان نادي اليرموك اول المعلنين عن تلبية رغبة لاعبيه، بصرف رواتب لاعبيه عن الشهر الماضي.
 
الجزيرة يرفع عقوبة شتات والباشا
 
قررت ادارة نادي الجزيرة رفع عقوبة الايقاف عن اللاعبين اشرف شتات ومحمد الباشا، اللذين تعرضا لعقوبة الايقاف وعقوبة مالية، عقب خسارة الفريق بالدوري امام الحسين اربد.
 
وأبلغت إدارة النادي اللاعبين بالعودة للمشاركة في تدريبات الفريق الاول، عقب مباراة الجزيرة والكرمل الخميس المقبل بالدوري.
 
إلى ذلك، قررت الادارة صرف مكافأة فوز الفريق على الرمثا، قبل مباراة الجزيرة المقبلة امام الكرمل، وذلك لتحفيزهم على العودة بكامل نقاط المباراة.
 
المحارمة يتدرب في القويسمة
 
يجري لاعب فريق شباب الاردن لكرة القدم مهند محارمة تدريبات فردية شبه يومية على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، من خلال اجراء تمارين الهرولة على أرضية عشبية، لتجاوز آثار الاصابة.
 
كما عاد اللاعب شادي ابو هشهش للانتظام بتدريبات شباب الاردن، بعد استبعاده من المنتخب، على اثر تجاوزات قام بها اثناء تواجد المنتخب في ايران.
 
كواليس النجوم
 
- رئيس نادي كفرسوم احمد عبيدات ينتظر ان يتوجه نهاية الاسبوع الحالي الى سورية، لترتيب اقامة معسكر تدريبي لفريق الكرة في مدينة اللاذقية، لمدة 12 يوما، بين مرحلتي الذهاب والاياب.
 
- نادي القادسية السعودي ابلغ احد المدربين الاردنيين، رغبته بالتعاقد مع لاعب اردني يلعب خلف المهاجمين، لضمه الى صفوف الفريق خلال فترة الانتقال الشتوية.
 
- حكم واحد من اصل 30 حكما اخفق في اختبارات اللياقة البدنية التي جرت اول من امس للحكام، قبل انطلاق المنافسات.
 
- مدرب هدد بتصعيد اعلامي ضد ناديه، في حال لم تقم الادارة قريبا بصرف المستحقات المترتبة عليها منذ فترة لصالح المدرب.
 
- حارس مرمى اليرموك لكرة القدم اسامة يوسف احتفل مؤخرا بزفافه، وسط حضور عدد كبير من الرياضيين... وعلى الصعيد الاداري، غادر رئيس نادي اليرموك ايوب عبدالكريم الى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.